الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 15: المهرجانعندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 15: مهرجان
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
لقد دفعت الجسد إلى قلبي. قال لي الكثير واستمعت إليه.
Xu Chi: ولكن عندما حان الوقت ، وجدت فجأة أنني لا أستطيع أن أفعل الحرية والسهولة كما قال.
Xu Chi: هل تفهم الحقيقة ، ولكن لا تزال لديك حياة سيئة؟
Xu Chi: Hahahaha ... آسف ، أنا فقط أقوم بالقياس.
Xu Chi: بصفتك كاتبًا ، لا يجب أن تقول شيئًا من هذا القبيل ، لكنك تدعمني كثيرًا. لا أعتقد أنه من المقبول أن أقول ذلك لك. لقد كتبتها لمدة ثلاث سنوات. لا شيء ، ليس أحمر ، حتى وقت قريب لدي بعض القراء الجدد.
شو تشي: أعتقد ، من منظور مؤلف صغير شفاف ، أن الكلمة المشجعة قليلاً أفضل بكثير من التعليق المتصور ذاتيًا ولكنه ضار.
شو تشي: أشعر أنني أتحدث هراء. من منا لا يحب الاستماع إلى الكلمات الطيبة؟
Xu Chi: كثيرًا ما أفكر في هذا النوع من التعليق. إذا لم تعجبك ، فلا تحبه. هل يمكن أن تخبرني؟ يجب ضرب ثقتي بنفسي.
شو تشي: ليس صحيحًا ، ربما يقول الناس الحقيقة ، هاهاهاها ، ربما لا أملك حقًا موهبة الكتابة.
Xu Chi: آسف ، لا ينبغي أن يكون هذا ما يجب أن يقوله المؤلف.
Xu Chi: لحسن الحظ ، ها أنت ، أكبر مكسب لكتابتي هو أن الأعمال يجب أن تكون أنت.
Xu Chi: أنا آسف في المرة القادمة ، تمامًا مثل ذلك ، سأكون أدبيًا أكثر غدًا.
[60.]
في غضون ثلاث دقائق ، لم يتحدث أحد في المجموعة.
طرقت عبوس تانغ يان في مربع الدردشة وضربها ، وأخيراً كانت اليد لا تزال على زر الحذف ، ومسح الكثير من الكلمات ليقال. تنهد بإحباط شديد. أمام تينجتينج ، كان بإمكانه أن يلعق زهرة اللوتس. إذا غير شخصيته ، فلن يكون لديه مشكلة.
اهتز الهاتف مرة أخرى ، ونظر Tang Yuzhi إلى رد Tingting.
تينجتينج: لقد نزلت للتو بالدموع.
تينجتينج: آسف باختصار ، لقد نسيت أنك أكثر شخص حزين.
تينجتينج: هل أخت حلوى السكر هناك؟ اقتراض بعض المال.
سكر:؟
تينجتينج: أريد إحضار "اشتقت إليك" إلى القائمة الأولى.
السكر: لماذا أقترض مني المال؟
تينجتينج: لأنني لا أملك المال ، فلديك المال.
أنت تقرأ
When an Angst Writer Meets a Doting Writer
Fantasiaملخص الرواية يدور هذا الكتاب حول كيفية وقوع كاتب ويب مشهور متخصص في نوع التنقيط في حب كاتب السيد سيلوفان المتخصص في نوع القلق.