الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 16: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 16: مهرجان
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
... "لا يهم دون جوان ،" أيها الأصدقاء والأصدقاء ، يتم استخدام الوقت الأساسي لاستخدام ... مهلا ، هل لديك أي محرمات؟ سأعطيك بعض المسحوق الحار والحامض. "قال شو وهو يشم الرائحة الغنية في الهواء: "أنت تطلب وعاء". "أنا لا آكل حار".
"أنت لا تأكل حار ، ماذا أطلب؟" احتج تانغ يانزي قائلاً: "لنذهب ، نغير واحدًا تريد أن تأكله".
"لا شيء ، تريد أن تأكل ، يمكنك أن تطلبه ، يمكنني مشاهدتك وأنت تأكل."
"الليلة ، سوف أخرجك للعب ،" أدار تانغ يانزي رأسه واقترب من شو تشي ، بالقرب من وجهه وشخر. "خذك ، تعال ، العب ، التركيز أنت ، أنت! أنت! أنت! هل تفهم ؟!"
سخر تانغ ينزي من شو تشي. رفع يده ودفع وجه تانغ يان المكبر أمامه. قال بلا حول ولا قوة: "افهم! افهم! افهم! افهم!"
[65.]
طلب آخر شخصين وعاءًا من عجينة الفاصوليا الحمراء وجلسوا على الطاولة الفارغة على جانبي الطريق.
"هل أكلت قبل مجيئك؟"
"أكل ..." الفاصوليا الحمراء مسلوقة حلوة وناعمة ، ومحدقة عند الارتياح. "لقد طهيت الوعاء ..."
Don Juan said: "Do you still cook noodles?"
قال شو تشيزينج "الوجه الذي أطبخه يمكن أن يكون لذيذًا". "لا يمكنك أن تنظر إلي بازدراء."
"اهه ..." مصالحة تانغ يوجي ، "هل يمكن أن تخبرني كيف أطبخ؟ يمكنني أن أتعلم إذا عدت."
"الأمر بسيط للغاية ، أولاً ..." نظم Xu Chi اللغة ، "اغسل المكونات التي تريد تناولها ، ثم قطعتها إلى قطع ..."
"لماذا يجب أن أقطعها إلى دينغ؟" سأل Tang Yuzhi. "لا يمكنني تقطيعه إلى قطع؟"
"بالطبع يمكن أن يكون ... لكني أحب التقطيع إلى قطع صغيرة ، والتي يمكن أن تضيف بعض المشاعر الطقسية ..."
"ما هو معنى الطقوس؟"
قال شو: "الإحساس بطقوس الطبخ". "ثم نضع الزيت ، ونطهو المكونات التي تريد أن تأكلها أولاً ، ثم اسكب الماء بعد الطهي ، وأخيراً ضع المعكرونة واطبخها."
قال تانغ يانزي بابتسامة: "إذن هذا قدر من الحساء؟"
"كيف هذا ..." استمع Xu Chi إلى كلمات Tang Yinzhi وأخطأ في النهاية. فغضب وقال: "كيف تعمدت رفع الحاجز معي!"
لم تكن ابتسامة تانغ شياوشي مندهشة. نظر Xu Chi إلى وجه Tang Yanzhi وكاد يضحك في الوعاء ، وضحك.
"نحن نشعر بالملل ..."
أنت تقرأ
When an Angst Writer Meets a Doting Writer
Fantasiaملخص الرواية يدور هذا الكتاب حول كيفية وقوع كاتب ويب مشهور متخصص في نوع التنقيط في حب كاتب السيد سيلوفان المتخصص في نوع القلق.