20

10 0 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 20: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 20: مهرجان
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
هل يمكن أن يمنعنا من الشتائم ولكن يمكن أن يمنعنا من cp؟ لدي زوجة بالفعل لبدء الكتابة! ! هرعت بسرعة إلى مكان الحادث للاتصال! ! !

الجماهير رقم 13: أصحاب القلوب الطيبة الذين يقرؤون النص لديهم رابط! ! ! ! أريد أيضًا أن أتصل بزوجتي! ! !

القداس رقم 14: الاخوة المتغطرسين والحنين يهاجمون X انطوائيا وخجولا وحزينا؟ ما هو هذا cp الجنية؟ ؟ ؟

الكتلة رقم 15: يمكنني أن أكون أعزب! ! ! لكن CP الذي أحبه يجب أن يتزوج! ! ! ! !

[75.]

بتوقيت بكين 01:14.

وجه الطفل: يا!

تانغ ييجي :؟

وجه الطفل: هل لديك عطلة شتوية جيدة؟

تانغ Xizhi: هناك ما يقال.

وجه الطفل: أريد أن أهتم بتقدم علاقتي. هذه ليست اجازة شتوية ما هي العلاقة مع زملائي؟

تانغ Xizhi: ما لديك هو القدرة.

وجه الطفل: أوه؟ هل هناك موقف؟ اين التقدم؟

وجه الطفل: هل يعرف أنك تحبه؟

تانغ ييجي: أعرف.

وجه طفل: هل يحبك؟

دون جوان: أحبه.

وجه الطفل: هل ما زلتما غير معًا؟ ؟ ؟ ؟

تانغ Xizhi: المفتاح هو أنني أخبرته أنني رجل مستقيم ، لذلك شعر دائمًا أنني أخبرته أنني أحببته كصديق.

وجه طفل :؟ ؟ ؟ ؟

وجه طفل: لماذا تخبره أنك رجل مستقيم؟ ؟ ؟ ؟

تانغ ييجي: لم أكن أعرف في البداية ... بسبب بعض الأشياء ... كنت أخشى أن يقاوم ، لذلك قلت إنني كنت رجلًا مستقيمًا ... لم أكن أتوقع ...

وجه طفل: ما رأيك؟

تانغ شيزي: لم أكن أتوقع أن يكون شخصًا مستقيمًا ...

وجه الطفل: هههههههههه ام ام ام او او انت لا تحسب حفرة لتقفز بنفسك؟ ؟ ؟ ثم ماذا ستفعل بعد ذلك؟

تانغ Xizhi: ما يجب فعله ، فقط افعله ، وتوصل ببطء إلى ماذا.

وجه طفل: بما أنه يحبك ، ماذا تنتظر؟

تانغ شيزي: لا ، إنه شخص أبطأ ، أو أنه أبطأ في المشاعر. لا أعتقد أنه يدرك ذلك.

وجه الطفل: إنه مذهول للتو ... العقرب ، وجه شو متطابق مع هذه الشخصية ، لماذا لا تشعر بالأزمة؟

تانغ ييجي: شعور بالأزمة؟ هل أحتاج هذا النوع من الأشياء؟

وجه الطفل: هل تخافين من مطاردته؟

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن