6

20 2 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 6: المهرجان

عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 6: المهرجان

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

التسامح مرتفع للغاية ، بغض النظر عما إذا كان هناك منطق أم لا ، بغض النظر عن مدى معقولية ذلك ، طالما أن القارئ يشعر أن الحلاوة هي حسن المظهر ، فقد رأى المعلم أيضًا أن بعض الكتاب يسيئون بدء كتابة نصوص حلوة ، بأي حال من الأحوال ، فإن الاتجاه العام يميل إلى أن كتابة النصوص الحلوة هي فقط ساخنة ، وهناك نقرات أقل. سينتج عن ذلك عدد أقل وأقل من أنماط الكتابة ، باستثناء عدد قليل من المؤلفين الذين يتمتعون بكتابة أساسية جيدة جدًا للمعجبين. إذا كنت تريد أن تكون سريعًا وحمراء في هذه الدائرة ، فإن كتابة نص لطيف هو الخيار الأفضل.

لقول الحقيقة ، هذا لا يمكن أن يلوم القارئ. يقرأ العديد من القراء النص فقط لفهم الضغط أو لتمضية الوقت. في الحياة ، لا يمكنهم العثور على الوظيفة. لا يمكنهم العثور على الشيء. يقودهم القائد كل يوم. أنا فقط أريد أن أراه في النص. هل الأولاد بالمال والمال يتحدثون عن الحب الجميل؟ ؟ ؟ ؟ هذا صحيح ، لأن صاحب البريد شخص لا يقرأ سوى الحلويات ، فهل هناك أي توصية حلوة؟ ؟ ؟

حسنًا ... حسنًا ، سيكون هناك أشخاص يرشونني ويقفون مرة أخرى. دعنا نسحب الموضوع مرة أخرى ونلقي نظرة على المدونة الصغيرة الأخيرة للخنازير الهولندية. ليس من الصعب أن تجد أن الخنزير الهولندي لديه آيدول ، **** لا يزال ذكرًا ، نقوم بتحليله واحدًا تلو الآخر.

"خنزير هولندي: قرأت نصًا فائق القلوب اليوم ، لكن المؤلف شفاني بشكل جميل ..."

هذه هي المرة الأولى التي يذكر فيها الخنازير الهولندية إساءة استخدام النص. أنت تولي اهتماما للوقت. بعد إرسال المدونة الصغيرة لمدة عشر دقائق ، أرسل النصف الآخر من موقع ويب X Weibo أيضًا.

"القطة القابلة للطي: قال أحدهم إنني لطيف ولكني أعتقد أنه لطيف أكثر [disdain.jpg]"

نواصل ، إذا لم يكن هذا واضحًا بدرجة كافية ، فلدي واحد آخر.

"الخنزير الهولندي: !!!!!!!!!!!!!! رأيت المعبود! ثلاثمائة وستون درجة حلزونية توماس انقلبت في الهواء ، ألف وثمانين درجة خالية من الماء ، إنه لطيف ، آه آه أنا أحب له!!!!"

"القطة القابلة للطي: [shy.jpg]"

في نفس الوقت هو الوقت الذي يسبق القدمين وبعدها ، أرسل الاثنان مدونة صغيرة تفاعلية مشتبه بها ، لأن سيد po لا ينظر إلا إلى النصوص الحلوة لفترة طويلة ، لذا فإن مؤلف كتاب الطي في النقود المكتوب هو غير معروف ، لكن سيد البريد عادل. طلب مبدأ الإنصاف ، قبل كتابة هذا Weibo ، من الأخت الصغيرة شهادة ، وتوصل لاحقًا إلى استنتاج مفاده أن القط المطوي أفضل بكثير من الخنزير الهولندي في عالم المعمودية ، لذلك ...

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن