17

7 1 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 17: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 17: مهرجان
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
: [Goodnight.jpg]

شو تشي: حسنًا.

وضع تانغ Xizhi هاتفه المحمول. الليلة ، أراد أن يصنع له حلوى سكر وقد اعترف به ، لكنني الآن لا أعتقد أنه جيد.

هذا سيمنحك ليلتين جيدتين وإعجابتين.

[67.]

22:10:10 ، تحديث "أفتقدك" ، عدد الكلمات ، 8579 كلمة ، الفصل السابع والخمسون ، فاصل.

بعد أن أنهى شو الفصل ، نهض وغادر الغرفة. كانت الشفرة طويلة جدًا ، والرقبة والكتفين كلها باردة وباردة. أشعل أنوار المطبخ وصب لنفسه كوباً من الماء الساخن. لم تُترك الشقة الفارغة إلا بمياه نقية ، وانتقل إلى أسفل رقبته وركل النعال عائداً إلى الغرفة.

فتح دائرة أصدقائه وشاهد صور سفر والدة شو دا. ابتسم وأثنى عليه. انسحب من دائرة الأصدقاء واندفع نحو التحالف.

22:11:00.

تينجتينج: الكذب الحوض الصغير! تم التحديث للتو! الذكر **** ليس هو نفسه! واحد هو مقدار الأسبوع! انا ذاهب اولا!

22:32:12.

تينجتينج: أنا ميت.

السكر: تفتح النافذة وترى المطر البارد يطفو في الخارج؟ هذه دموعي.

تينجتينج: هل أخت حلوى السكر هناك؟

السكر: نعم.

تينجتينج: هل هناك تابوت مستعمل؟ سأبيع أحد أسعار صداقتي ، أريد أن أذهب وأستلقي لبعض الوقت لأهدأ.

السكر: ليس جيدًا جدًا ، ولا بد لي من استخدامه بنفسي.

تينجتينج: إساءة حقا.

السكر: إنه أيضًا حامض حقًا.

تينجتينج: حقا ، أخواتنا يبكين ويغيرن رأيهن كل يوم. عندما قررت Shen Xing حقًا ترك Zhou Jin ، بدأت أشعر بالضيق تجاه Zhou Du.

السكر: وأنا أيضًا.

تينجتينج: قلت بأننا كلاهما مذنب؟

السكر: لا أعرف إذا كنت كذلك ، لكنني لست كذلك.

تينجتينج: هل تخلت عن شخص عاش في الحب لفترة طويلة؟

السكر: لا.

تينجتينج: أليس الحب هكذا؟

تينجتينج: هل يمكن أن تلومه؟

تينجتينج: لا يتعين على الأشخاص المحبوبين الاعتذار.

السكر: لا أستطيع ، لا أستطيع ، حسنًا؟

تينجتينج: هل يمكنك التعلم؟

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن