4

22 4 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب مع كاتب نقي » الفصل 4: المهرجان

عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 4: المهرجان

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

كن ، تأليف الإعلانات ... ضربت أصابع تانغ يوجي النحيلة واضربت ، وأخيراً أغلقت الصفحة بارتياح.

هناك أربع كلمات فقط في النص كله: الحب لا يحب.

"مرحبًا ، حان الوقت! لنذهب!" خرج وجه الطفل من الحمام. كان محاطًا بغطاء أحمر كبير. بدا أكثر حمراء وبيضاء. التقط تانغ يانزي سترة واقية سوداء على ظهر الكرسي ولبسها. قال الإبهام: "على هذا الوجه! الكل لا يجد ثانية!"

التقط Tang Yanzhi صورة لظهر وجه الطفل. "لا تكن فقيرا ، دعنا نذهب."

"مرحبًا ... هل ستعثر على عدد قليل من الأخوات في الليل؟"

"ماذا تريد أن تجد القليل من الأخوات؟ لن يبحث عنه أحد."

"لا تفعل ، هناك الكثير من الشابات الجميلات في قسم الإدارة. لا تفوت الفرصة عندما تمر!"

"متى نذهب إلى سوق الخضار؟"

"لن تقول ذلك عندما تصل إلى مكان الحادث. ما الذي يعجبك! سأساعدك على الانتباه إليه!"

"ماذا أحب؟" ابتسم تانغ يانزي بتجاهل. "أنا أحب الموهوبين. إذا كانت اللعبة جيدة ، سأكون غاضبًا وغاضبًا. هل يمكنك مساعدتي في العثور عليها؟"

"أوه ..." وجه الطفل استمع حقًا. "اللعبة جيدة .. إنها سهلة ، لكنها موهوبة .. كيف يمكن رؤية ذلك؟"

"انظر إليك" ، جاء تانغ يانزي إلى المقدمة. "ألا تقول أنك تريد مساعدتي في العثور عليه؟"

"مطمئن!" تمت متابعة وجه الطفل بسرعة مع Tang Yanzhi ، "سأعمل بجد!"

[19.]

كان Xu Chibai يجلس بالملل في زاوية KTV.

الصداقة نشاط موعد أعمى مقنع ، ولا يعرف من نظمها. يتوفر جمهور إضاءة مسرح بذور البطيخ والوجبات الخفيفة. التقط Xu Chi زاوية لمشاهدة نشاط السرقة على المسرح. شعرت أن الصداقة بين الناس رائعة حقًا. ألا يجتمع الجميع للمرة الأولى؟ كيف تعرف كيف تكون مألوفًا كما أنت؟

كان يجلس بجانب زميله في الغرفة ، ولم يكن مهتمًا حقًا بهذا النوع من النشاط. انعكس ضوء الهاتف المحمول بوضوح على وجهه. عبس ونظر في شاشة الهاتف المحمول.

"أوه ... عليك اتخاذ هذه الخطوة."

"لا! اذهب هنا!"

"آه ... فقدت ..."

نظر شو تشي إلى الأعلى ، و **** الجانب الأيسر من بذور البطيخ ، ضاحكًا على زوج من أسنان النمر المدببة ، "لقد شاهدت للتو أنك عالق في هذا المستوى ، ولم تتراجع ، أنا آسف."

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن