12

16 3 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 12: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 12: مهرجان
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كتبت في المساء وقلت إنني شعرت فجأة أنني غبي. المؤلف الذي لا يريد أن يكون أحمر لم يكن مؤلفًا جيدًا. لماذا لا أريد أن أكون حمراء؟ كان العمل الذي كتبته ليراه الناس. إذا لم أكن أحمر ، فهل يثبت أنني لست مكتوبة بشكل جيد؟ فلماذا أصر على تضييع وقتي؟ "

"لا أستطيع التفكير بعمق في هذه المشاكل في منتصف الليل ..." ابتسم شو تشي ونظر إلى إحدى عيني تانغ يان. "أعلم أنني قمت بحفر الأبواق ، لكن لا يمكنني حفر هذه الدائرة الغريبة."

نظرت نظرة تانغ يانزي إلى الأمام وتم حظرها مثل عرض سيارات. نقرت أصابعه على عجلة القيادة. نظر إلى الطريق أمامه وقال لـ Xu Chi: "قلت إنك كاتب إساءة. هل تحب كتابة نص مسيء؟ "

"أنا لا أحب لماذا أكتب؟"

"حسنًا ... ثم تصبح مشكلتنا بسيطة ، تشعر فقط أن النص الذي كتبته غير مرئي ، وبعض القراء لا يستطيعون فهمك."

"هل هذا السؤال بسيط للغاية؟ هذان السؤالان كافيان لسحق العديد من المؤلفين ".

"حسنًا ، إذا كان هناك شخص يمكنه مساعدتك ، مثلي ، لدي 40000 مسحوق على Weibo. سأقوم بإعادة توجيه عملك ، ثم تفجيره ، ستكون أحمر ، هل أنت على استعداد؟"

"لا أريد ذلك".

"لماذا لا تريد ذلك؟ لديك قناة واحدة فقط يمكنها استرداد القيمة. الآن أعطيتك هذه القناة. لماذا لا تريدها؟"

"ما أريده هو أنه بعد أن يقرأ القارئ نصي ، أشعر حقًا أن نصي مكتوب جيدًا ، وبعد ذلك سأعطي Amway للآخرين ، بدلاً من النظر إلى وجهي والركض لرؤية النص الخاص بي ، على الرغم من أنني أقول ذلك قد أشعر ببعض الإثارة ... لكني أعتقد أن الطريقتين مختلفتان ".

"ما الفرق؟ مجرد قناة حمراء. ما الذي تهتم به؟ بعد أن تصبح أحمر اللون ، سيكون شخص ما على استعداد لقراءة نصك ، ثم كتابة تعليق لك حقًا ، فقط نضع هذين الأمرين. النتيجة هي نفسها ".

"ليس نفس الشيء". قال Xu Chigu ، "لست بحاجة للشراء أو المجيء إلى الحرارة أو المجد ، في حالة عدم تمكن Wenda الخاص بي من الوصول إلى الارتفاع الذي تنفخه؟ أليس هذا محرجًا؟"

ضحك تانغ شياو تشي "لا". "مرشح المروحة الخاص بي ثقيل جدًا."

فجأة ، "هممم؟"

لم يكن هناك ما يشير إلى الطرق السلسة ، وتابع تانغ ينزي: "دعونا نتحدث عن ذلك".

"حسنا؟"

"هل تحب النص الحلو؟"

"أنا ... لا أشعر بأي شيء. لا أشعر بأي شيء. لا أحبه. لا أحبه. سأشاهده ، لكن ربما لن أجد الرغبة في المطاردة. "

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن