22

10 2 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 22: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 22: مهرجان
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
حسنًا ، ما رأيك في قلبك ، هذا ما يحدث.

تينجتينج: أعتقد أن الخنزير الهولندي هو الذي يلامس الخزف. لكني لا أريد أن أفهم لماذا يريد أن يلمس البورسلين؟ حتى لو كنت مثله الأعلى ، لكنه لا يهتم بك على Weibo و Ait ... هذا هو المكان الذي لا أستطيع اكتشافه.

شو تشي: ...

حلوى السكر:......

السكر: لماذا لا تقبلين حقيقة أنهما معا مثل الأخوات الأخريات؟

تينجتينج: لماذا عليك أن تفعل ذلك معي دائمًا؟

السكر: لأنني أيضًا أتناول هذا الزوج من cp.

تينجتينج: وعدني.

تينجتينج: اخرس.

تينجتينج: طيب؟

تينجتينج: [لقد قتلتني. jpg]

حلوى السكر: [Sorry.jpg]

تينجتينج: [呲 牙 .jpg]

[83.]

تينجتينج: مرحبًا بالجميع.

تينجتينج: هل هناك من يهتم بي؟

السكر: نعم.

شو تشي:؟

تينجتينج: اليوم لا نذكرنا. دعونا نناقش موضوع "كيفية تحسين سعادة الكتابة".

شو تشي:؟ ؟

السكر: نعم.

تينجتينج: حسنًا ، لنبدأ.

تينجتينج: ذات يوم استيقظت ، وجدت أنني أصبحت فجأة قصيرة ، ورثت موهبة الكتابة القصيرة ، يمكنني كتابة الكثير من الأعمال الممتازة ، لكنني كنت منزعجًا جدًا ، لأنني أكتب فقط للمعجبين رقمين ، كيف يمكنني أن أكتب أنه لن يكون أحمر.

السكر: هل هناك شروط إضافية؟

تينجتينج: نعم.

تينجتينج: على الرغم من أنني أصبحت قصيراً ، إلا أن عادات شخصيتي حافظت على نفسي. بعبارة أخرى ، ما زلت تينجتينج ذكي للغاية.

سكر:؟

تينجتينج: لنكمل.

تينجتينج: ذات يوم ، أصبح لعملي فجأة العديد من التعليقات السلبية ، مع الانتباه إلى الأسئلة. تشير التعليقات السلبية هنا إلى نوع التعليقات التي تنفي عملي تمامًا.

تينجتينج: في هذه المرحلة ، لدي ثلاث مشاعر في ذهني ، والتي قد تؤدي إلى ثلاثة أنواع من الممارسات.

تينجتينج: بعد ذلك ، دعنا نحلل هذه المواقف الثلاثة: أولاً ، أنا غاضب ولكن تجاهل هذه التعليقات. انا ذكي جدا. ثم قرأت هذه التعليقات وأشعر أن هذه التعليقات غبية. إنهم ببساطة لا يفهمونني. اعتقد هؤلاء الناس أن الدجاجة تتحدث مع البطة. أنا شخص ذكي. لا يسعني ذلك. أفضل طريقة هي الابتعاد عن هؤلاء العلمانيين.

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن