اهلا احبائييي 💜💜💜
ده آخر بارت في الرواية كلهـا سو اتمني يعجبكم ✨Enjoy
______________"لِيام ايُها الشقِي تعالَي هُنا !!"صوتُ صياحهَها بإسمُه في الحديِقة اوقفَ ذلكَ الذي كان يجرِي هارِبًا منهَا بينما يُصدر قهقهات طفُولية خبيثة ممزوجة بالمُتعةِ،"امسكيِني أن استطعتِ "اوقفَ ثم اخرجَ لسانُه لها يغيظُها ليكمل جريه بعدها
"توقَف لِيام والا اخبرتُ والدُك وسـ....."لم يعُد هناك داعٍ لتُكمل فهو لا يستمعُ لكلامهَا من الأصل!زفرت هي الهواءَ بيأسٍ من عناد متحجر الرأس ذلك كوالده،"ايتُها الصغيِرة!"التفَت بجسدهَا ما أن سمعت صوته الرجولي الاجَش الذي اشتاقَت له حد النخاع،فهو كان في لندن منذ ثلاث ايام وهي كانت تتعذَب لبُعده عنها وكأنمَا انقطع عنهَا مصدر الهواء حتي انهم لم يتحدثَا عبر الهاتف لإنشغاله بالعمل طوال الوقت حيثُ العمل الذي من المُفترضِ أن يتم بأسبوع اتمه هو في ثلاثِ ايامٍ فقط حتي يعُود لها ولإبنه ليام بأسرَع ما يُمكن!!
وبالرغمِ من هذا بدت الثلاث ايام كالثلاثِ سنوات!
"حبيبِي! لقد...لقد عدت"نطقَت هي بنبرتهَا المُهتزة وعينيها قد امتلئَت بالدمُوعِ علي وشكِ البُكاء،لتأخذها قدماها إليه سريعًا حتي تقفِز الي أحضانه تُعانقُه بشدة بينمَا اصابعهَا تلعَب بخُصلاتِ شعره من الخلف تشهقُ باكية في كتفِه"هششش..لقد عدت وانا اقفُ امامكِ الٱن!مـا الداعِي للبُكاء زوجتي العزيزة ؟!"كـإجابة علي جُمـلته ضربـته بقبضتهَا علـي صدره بخفة مُستاءةً منه بينما تقُول بصوت متحشرج مُبوزة شفتيها"اصمُت انت لا تعرِف كم اشتقتُ اليك"
قهقه هو برجوليةٍ بينما يُشدد علي عناقِها قائلًا"حسنًـا وانا أيضًا اشتقتُ لكِ حد الجحيِم،كنت اتخيلُكُ كل ليلة بين احضانِي بينما افعلُ بكِ اشـ..."قاطعُه صوت ابنه الذي بدا عليه الدهشة"ابـي؟؟"
"صغيِـري"همسَ بإشتياقٍ واضِح لإبنه ليام الذي اسرَع لإحتضان والده،حتي التقطُه الٱخر بينمَا يشتَم رائِحته الطفولية ويشعر بكم البراءة التي تصدُر منه"تأخرتَ علينا كثيرًا ابي!"كانت عينا نورسيِن تدمع لهذا المشهد المُوثر الذي نادرا ما تراه بينهما حيث يُعبران عن مشاعرهُما بصدق..
"آسف صغيري لن يحدُث مُجددا"همس بجانب أذنه ليبتسِم الصغيِرة ومن ثم يفصل العناَق ليلمح والدتُه التي ترميه بنظرات تهديدية حارقة ومعاتبة بنفس الوقتِ بينما تُدبدِب في الأرضِ بقدميهَا تعقدُ ذراعيهٕا لصدرها"لا امي لن استحِم،لا اريد..لا اريد"ظل يهز رأسُه عدة مراتٍ نافيًا بينما ينتفِضُ بين ذراعيه يُحاول النزول كي يُكمل مسيرة هربِه،ليتعجب اسد منه ثم يُنزله علي الارض بحذرٍ بينما يقُول بهدوء"علي مهلِك يا فتي ! ما بك ؟!"التفت برأسِه الي نورسين حينما امسكَت بـ ليام فجأة مُكبلة إياه بين ذراعيها بينما تصيح"كفاكَ تدلُلًا حتي الٱن ليام!! توقف عن الهربِ كلما حان موعد الإستحمامِ والا لن تذهبَ لروضةِ الاطفال مُجددا.."
أنت تقرأ
||The Tough Guy&his Angle(مكتملـة)√
Romance"مـَاذا تُريد سيد اسـد ؟ ألمّ تكتَـفِي من مُلاحقَتِي ؟ " نبست مُتنهدةً بخـفةٍ تَرمُقُه بعدمِ اهتِمـامٍ مُدعيَةً اللاَمُبَالاه ، وهذا جـعَل عينيهِ تتوهجَانِ فِي غضبٍ ليقتـربُ مِنهَا عدةِ خـَطواتٍ ثُم يقبضُ علَي خُصلاتِ شعـرِهَـا بقسوةٍ مُلصِقًـا ايـَ...