؟!!

7 2 0
                                    

#منتقبة_ولكن!!
-منتقبة ولكن لاترتدي القفازين (مع العلم حكم الوجه والكفين واحد)
-منتقبة ولكن تضع مساحيق التجميل على عينيها وتكتحل وتلفت الأنظار (مع العلم أن الكحل وتزيين العين من التبرج المنهي عنه)
-منتقبة ولكن تظهر حاجبيها المنمصة ولاتبالي(مع العلم أن التنمص حرام شرعا وإظهار الحاجب من النقاب لايجوز)
-منتقبة ولكن تضع عطورا عند خروجها من منزلها (مع العلم أن التعطر لغير الزوج غير جائز أبدا)
-منتقبة ولكن تضع صورها على مواقع التواصل الاجتماعي(مع العلم ان النقاب للستر والحشمة وليس للنشر وأيضا وضع الصور للنساء على الانترنت غير جائز)
-منتقبة ولكن ضحكتها وصوتها يملأ الأرجاء (مع العلم أن المنتقبة عليها غض صوتها في الكلام وإخفاضه)
-منتقبة ولكن تلعب وتلهو في الطريق لكي تثبت أن لا لاتحسب أن الدين بعيد عن حب وحياة (مع العلم أن الحياء صفة ملازمة للمنتقبات وغيرهن وضبط أنفسنا في الطريق واجب علينا)
-منتقبة ولكن ترتدي حقيبة الظهر التي تحدد كتفيها (مع العلم أن لايجوز تحديد منطقة الكتف وابرازها مع النقاب)
-منتقبة ولكن لاتراعي حرمة النقاب  مع الأسف ..
كم هن كثيرات في زمننا هذا؟
لا أعمم الكلام للجميع ولكن هناك الكثيرات الا مارحم ربي من لايلتزمن به ولايعلمن انهن بارتدائهن للنقاب يتشبهن بأمهات المؤمنين فعلينا حقا أن نكون مثلهن قلباًوقالباً حياءً وحشمةً ..
#استقيموا_يرحمكم_الله
#النقاب_عفة
#النقاب_أمانة
#النقاب_ستر

أوابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن