كان يجلس اكاسيا في الملهى وينظر للذين يرقصون
مع العاهرات وكان شارد الذهن.
بجانبه ادريان يقول : اركون لما لم يأتي الفريدا لا تقل لي انه لا يحب هذه الأجواء.
نظر اركون له بسخرية وقال : مع الأسف فأن ابن اختي ليس مثلي.
ابتسم ادريان ليقول : اكاسيا لقد وصلت الاسلحه اليوم الليس كذلك.
نظر له اكاسيا ولم يجيبه. فرد اركون : أجل وصلت اليوم وهي في القبو الذي في بيتي.
نظر اركون قليلا ثم قال : وها هو الطفل جاء.
نظر الفريدا بملل : خالي أن كنت انت تقول ذلك عني فما بالك بهم.
ابتسم اركون ليقول : ولكنك طفل عزيزي، انظر إلى وجهك انته تملئه بالرسوم الغريبه وتضع بعض من مساحيق التجميل.
قال الفريدا بملل : وما في ذلك فهو شيء جميل أين الضرر في هذه الرسوم.
تجاهله اركون ليقول ادريان : تبدو كالمراهق عزيزي لا لا فالمراهق كبير نوعا ما ولكن انت طفل.
قال الفريدا بغضب خفيف : كفاكم انا لست طفلا انها اهانه لي.
ضحك ادريان واركون عليه.
ليقول اكاسيا بهدوء وسخريه: وها هي عاهره جديده.
نظر كل من ادريان واركون والفريدا فرأوا فتاه يسحبها أشخاص لداخل الملهى ولكنها ترفض الدخول وكانوا يجبرونها.
اقتربت العاهره جوري لاكاسيا قائله : تبدو صغيره ولكنها جميله.
نظر اكاسيا لها بنظرات بارده فقتربت منه وجلست على فخذيه ووضعت يديها خلف رقبته قائله : اليوم سوف تاخذني الليس كذلك عزيزي.
نظر لها اكاسيا نظرات حاده وقال :
انزلي بسرعه قبل أن تموتي.
نزلت بسرعه وهي تنظر لالفريدا الذي كان يضحك بصمت.
وقف اكاسيا ليذهب للحمام. فبدأ يسمع صوت الصراخ العالي انزعج كثيرا فهو يكره الصوت العالي.
اقترب من باب الغرفه التي كانت تخرج منها الأصوات ففتح الباب قليلا ورأى أن صاحب الملهى يضرب بالفتاه ويحاول اغتصابها وهو يقول :
اهدئي يا عاهره سوف تملكين الكثير من المال ونملك نحن أيضا وصرخت هي :
ايها العاهر انا لأن أصبح كما تريد. ابتعد عني.
ضربها بقوه ودفعها نحو السرير ليسمع صوت من خلفه :
١٠٠ دولار.
نظر له وقال بتوتر : سيد اكاسيا لم أكن منتبه لوجود هنا اعتذر كثيرا ف.... وقبل أن يكمل كلامه قال اكاسيا :
١٠٠ دولار وتعطني اياها.
نطر له ببرود ليقول الآخر : اعتذر ولكنها مميزه.
رد اكاسيا ببروده المعتاد : ١٥٠ دولار.
قال الرجل : ولكن سيد وقبل أن يكمل قال :
٢٠٠ دولار.
نظر الرجل بخبث وهو ينظر الليها.
خذها.
مسك اكاسيا الفتاه وجرها ورائه وكانت تضربه وتقول انا لست للبيع اتركوني هيا.
نظر اركون بدهشه وضرب على ضهر ادريان الذي كان منشغل بتقبيل إحدى الفتيات ليقول :
اتركني مابك دعي اكمل عملي.
رد الفريدا : وكأنه عمل مهم انها قبله مقززه فقط.
عاد اركون لضرب ادريان فستدار بملل حتى رأى اكاسيا يقف خلفه وهو ممسك بفتاه كانت تبكي.
قال ادريان : مممم.. اكاسيا ألم تقل أنا اليوم لدينا عمل ولا وقت للعاهرات.
رد اكاسيا : اذهبوا للشركه لنكمل العمل وسوف آتي بعدكم.
أشار لهو الجميع بنعم.
ذهب وهو يمسك بيدها بقوه وادخلها السياره وقبل أن يدخل السياره قال اركون: اكاسيا. لا تتأخر فالعمل مهم.
نظر له ببرود ثم صعد السياره ليذهب ذلك الأخر.
نظر اكاسيا في السياره فلم يجدها حتى ينزل منها بغضب وأخرج سلاحه.
بدأ بالنظر يمينا وشمالا فلا يمكنها الابتعاد أكثر لانه هو واركون كانا واقفين فستدار ليعد لسيارته
كانت ميلتا تقف خلف الأشجار بخوف ويداها ترتجف نظرت فوجدته عائد إلى السياره ابتسمت بارتياح لتسمع صوت إطلاق النار على الشجره التي بجانبها فوضعت يدها على فمها كي لا تصرخ.
اكاسيا ببرود : اخرجي.
صمتت ولم تتحرك من مكانها حتى احست بيد تمسك شعرها وتسحبه بشده فبدأت بالبكاء بقوه وهي تحاول الفرار.
ألم أقل اخرجي سوف تعاقبين في البيت لعدم سماعك كلامي.
.
.
.
.
.
.
.
🖤🖤🖤🖤 موهبتي تستحق الدفن مو 😂😂😂🙂
رئيكم بصراحه لأن احب الصراحه.وشكرا
أنت تقرأ
Acacia & Milta
Romanceكانت تمشي في وسط الشارع والمكان مظلم، بدأت تشعر انها انتهت فقد تحطم كل شيء تملكه، عائلتها، قلبها، احلامها. بدأت تشعر بالحزن الشديد. حتى انتبهت للحضه أن هناك شخص خلفها. بدأت بالمشي السريع فقد كان الشارع خالي من الأشخاص والسيارات. قررت أن تتشجع وتنظر...