💥الشرارة الثاني عشر 💥
💥 روايه ضي القمر💥
💥 بقلمي مني عبدالعزيز💥"لا تصادق متذمراً
صادق من إذا تحدث أبهج، وإذا فعل أنتج .. وإذا جلست مجلسه أضاف لحياتك علماً جديداً ..
صادق من يحدّثك عن الجمال والحب والاطمئنان ..
من إذا رأيته ابتسمت، وإن خرجت من عنده أحببت الحياة."
وصل ليل أمام سكن الجامعه وقف بسيارته لأكثر من ثلاثة ساعات حتي يلمح حتي لو طفها .
نزل من سيارته وتوجه إلى أمن السكن الجامعي .
ليل:,السلام عليكم ياخي .
الامن:,عليكم السلام ورحمه الله.... بدك شي .
ليل:لو سمحت بدي اروح مكتب إدارة السكن الجامعي... لأمر هام .
الامن :وهو يشير إلى زميل له وصل الشيخ لمكتب الإدارة.
ليل:مشكور ياخي .
توجه ليل الي مكتب مديرة السكن ...وقلبه يحدثه أن هناك خطب ما .... دق علي باب المكتب ودخل بعد أن أذنت له بالدخول.
ليل :السلام عليكم ورحمه الله.
المديرة :عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...اتفضل حضرتك ..
ليل:مشكورة سيدتك بدي أقابل قريبه لي لأمر هام جدا..لو سمحتي ممكن تستدعيها.
المديرة :ممكن حضرتك تجول اسم جربتك واسم حضرتك..ودرجه الجرابه.ليل :اسم جربتي ضي القمر عبدالله الهلالي.
المديرة :ضي القمر لسه خارجه من ساعتين رجعه الواحه لأنها مريضه واخدت أجازة مرضيه طويله.
ليل كييف من ساعتين والضو كان عتمه وتركوها تخرج .
المديرة :هي جالت أنها خايفه المرض يشتد عليها وإن ليها اخ هيوصلهم .
ليل: مشكورة يا سيادة المديرة عن اذنك .
المديرة :حضرتك ماجلتش اسمك وايه درجه الجرابه.
ليل: مالهوش لزوم مادام هي مو هون بدي الحق اجبلها .
..واطمن عليها.
خرج ليل وهو يتألم وقلبه يكاد يخرج من صدرة من الشوق والحنين يريد أن يراها أن يعتذر لها ... أن يضمها الي صدرة ..لم يعد يقدر علي كتم اوجاعه لم يجد سوي البكاء لتخفيف عنه .. وصل سيارته جلس أمام مقود السيارة ..يبكي بحرقه وأخرج وشاحها ونظر إليه وتحدث له كأنها أمامهأنتي تعلمين اني احبكي كثيرا...... ولكن لا تعلمين اني ابكي
كل ليله لتحدث معجزة تجمعنا ..أولو تعلمين شوقي اليكي .. لنظرة عينيكي التي زبحتني ...عشقتك منها ولم اركي فكيف سيكون حالي إذا رايتكي.
تموتوا روحي من الفراقي والهجري ..ادعوا الرحمن أن يجمعنا وتطفي لهيب قلبي وجسدي.
نار ألهبت قلبي لعلمي انكي بعاتي .. حتي لا أطلب الغفران والعفوي ..الهذا الحد علمنيه ان بعدكي هو وجعي وألمي .
اه ياضي القمر وضي ليلي وعمري ..ايا ضي القمر ملهبتي متي العفو والصفحي.
******************** عند بيت الشيخ عبدالله الهلالي.
وصلت ضي واختها نور الي منزلهم اسرع كل من في البيت للسلام عليهم والسؤال عن سبب الجدوم هكذا وهن مسافرون منذ كام يوم.ضي: تعبت فجاءة وجسدي يؤلمني ونور أيضا أصابها بعض الالم فخفنا أن يذيد التعب فقلنا نأتي للبيت للمدواه والتمريض.
امها بدر البدور: حبيبتي الحمدلله زين ما سويتن .
الاب : حبيباتي ضي قمري .... ونور عيني هلا بغاليتي وهلا بعزتي
ضحكا الجميع لفرح الاب وكلماته التي تذدهم عزه وفخر بابوهم..
ظلت ضي ونور يتابعون دراستهم في بيتهم اتصلت نور بصديقتها وتابعت معها كل ما يصير بجامعتها وكذلك ضي التي اشتركت مع باقي زملائها بالدراسه في جروب خاص بالدفعه معها لتحصيل أكبر قدر من المعلومات لتسطيع فهم ما درسوه وهي بالبيت ..ظلت هكذا حتي اقترب موعد امتحان نصف العام ...عادت ضي ونور مع سالمان سافرتا معه ليلا حتي لايراهم أحد أو يعلم بسافرهم ويطمئن ليل وخالد لعلم نور أن خالد يستطيع أن يسأل أي أحد أو يضع أحد يراقب بيتهم.
وصلت ضي ونور الي السكن الجامعي وقابلتهم اروي بسعادة لأنهم اخيرا سيجتمعوا بعد فراق فهي عادت بعد أن رحلوا بيوم واحد .
اروي:الحمد لله انكم راجعتم بالسلامه الأوضاع والوادي الجديد كله وحش من غيركم.
ضي: الله يسلمك يا هال الغاليه هلا بالعروسه هلا والله.
نور هلا باحلي عروسه هن ال يتزوجوا بيحلوا هيك واللاه قمر غزيتي العين.
اروي : هههههههههههه فين عامر يسمع الكلام الحلو ده .
ضي: كيفه عامر ودكتور عبد الرحمن والدكتورة حنين.
اروي: الحمد لله كلك بخير بس انتي نسيتي واحد بقي مجنون ضي.
ضي:منو هاد الي صار مجنون ضي .
اروي: معقوله نسيتي أنس اخويا دا ليل نهار بيحلم بيكي ويقول أنا هجنن وأشوف الحوريه مرة تانيه.
ضي: حرام عليكي يا اروي ما تفكرين بهاي اخوكي الخسي واللاه من يومينها بخاف اغير لحالي .
أروي: ده أثر اخويا أجنن منه مش بيخرج من الاوضه . ودي اوضه أثر وطبعا كل يوم خناقةلدرجه أثر نفسه يشوف الجنيه ال جننت أنس.
نور :ضي حاكتني عنه وعن الضرب السالمان عطهوله .
أروي:عامر لم أنس يجي يغتت علينا يقول فينك يا شيخ سالمان ....وأنس يترعب يقول ده مش بيتفاهم غير بالضرب .
أنت تقرأ
ضي القمر
Romanceفتاة جميلة عشرنيه بدويه ذو شخصية قوية لا تحب الظلم لاتخاف في الحق لومه لائم يحترمها الجميع تعشق عدوها وتتعذب من هذا العشق تتغني باشعارها ذاكرة اسمه . هو : شاب ثلاثيني كبير قابلته من اغني رجال القبيله يعشق عدوته ويتحمل عذاب فراقها حتي لا تنتص...