الشرارة الرابعه عشر 💥

1.3K 95 5
                                    

💥الشرارة الرابعه عشر 💥
💥روايه ضي القمر💥
💥بقلمي مني عبدالعزيز💥
ذهبت صباح الي عاشقها رزق الذي هب واقفا اول ما رآها .
اهلا بست الناس تجولي حاسه بيه أنا مشتجلك جوي جوي .
صباح مشتجلي ولا الهابب ال عم تشربه  ليل نهار .
مرزوق : والله  تعبان جوي  بجالك زمان نسياني وانا جسمي جايد نار من شوجي ليكي .
صباح أنا جيه في موضوع خطير لازمن ننهوه .
مرزوق بعدين ولم يجعلها فرصه للرفض وأخذها معه فيما حرمه الله.
بعد فترة انتهوا مما يعملنه  .
صباح وهي تعدل ملابسها وتقص عليه خطتها في تفجير الخلافات بين العشرتين والانتقام منهم .. فهي كانت تحب غيث الهلالي اخو الشيخ عبدالله ولكنه تزوج ابنه عمه ورفض يتزوجها بالرغم من اعترافها له بحبها.. وتزوجت من ابن عمها جابر الجبالي وهي لا تحبه ...فهي من كرت عليه مرزوق ليقتله واتهمت غيث الهلالي في قتله وتم قتل غيث في تار بين العائلتين .
مرزوق كان يحب بدر البدور زوجه الشيخ عبدالله الهلالي ولأنه من الغجر الرحاله لم يوافق عليه والدها وزوجها للشيخ عبد الله.
اتفق مرزوج وصباح علي المؤامرة   وعلي معاد تنفيذها .
_______🌷___________🌷__________🌷
عند ليل
ذهب ليل الي مزرعه الخيول ربط عاصف في مكانه 
وعاد الي منزله لينعم جسده ببعض الراحه من طول السهر  فاليوم تأكد أن محبوبته تكن له مشاعر  وأنها تعاني مثله من الفراق    .. تمنا من الله حدوث معجزة تجمعهم سويا
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠🌸...........    🌸.........     🌸
بعد مرور شهرين
ا استيقظ ليل علي صوت أمه وهي تصرخ مناديه باسمه واسم خالد هب واقفا فزعا فإنه نام بعد طلوع الشمس فهو لم ينم بسبب معشوقته  فأخذ يتحسس قلبه وهو ممسك بوشاحها يكلمها وبيده الأخري يتحسس رقبته يتلمس سلسالها القديم حتي غفي بعد  وقت .

خالد : فزاعا ويش صار  تصرخين  يا يوما.
ليل :,خير اللهم اجعله خير ..ويش فيه
الام :غاتنا يا وليدي  ليله خطفها ولد الهلالي  وزوجته عمك من وجت ما دريه غميانه .

خالد:منو من والد الهلالي ويش تجولين .
الام :سالمان ولد الهلالي هو ال خطفها في بنيه هي ال شفتهم وهي معاوده من المدرسه من كام شهروهو بيرمي ليها ورجه ويجولها عند البير واليوم خطفها وهرب معها بده يوطي راسنا بين الخلايج.
ليل:وهو يحمل سلاحه بينا ياخالد :اليوم لازمن ناخدوا حجنا ونعودوا ببنت عمك جبل ما يصيرلها شي.

خالد :حاملا سلاحه هيا ياخي ولا ما يكفيني الهلايله كلهن
خرج ليل وخالد وفي الطريق قابلوا فارس واولاد عمومتهم وصلوا بيت عمهم مجد الجبالي والد ليله ...مجد رجل حكيم وقف وقال ليهم بلادم نتروي ونشوف مين غرمنا وناخد حقتنا منه لاناخدوا. أحد  بذنب غيرة .
خالد:بعصبيه كييف ياعمي الهلاليه كليتهم مشتركين لازمن ناخد منهم بدل البنيه عشرين .
فارس وباقي الشباب  اي صح بنتهم مش اغلي من بنيتنا  بينا تهجم عليهم ونسبوهم والله لانشغلهم جواري عنا.

ليل هب واقفا بلا حراك جسما برب العباد إذ عويل فيكم مس بنيه لاجتعله يده ومالهو عندي ديه..... تريدون تعرونا بين جبايل الواحات ويجولوا جباليه الخارجه والمنيرة اخد حقتهم من الحريمات   مين جال أن حائل الواحات ما هيهبوا لنصرة الهلايله وهم مصهرين اكبر العشائر وليهم في كل جريه صهر وعديل الهلاليه موهم جلال .

ضي القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن