الشرارة الخامسه عشر 💥
روايه ضي القمر 💥
بقلمي مني عبدالعزيز 💥
خرج بعض الرجال لإحضار الرجل الذي اختطف ليله وجدوه ينزف بشده ومربوط في حبل خلف فرسه ضي وهناك مجموعه من النساء يضربنه بالأحذية والاخريات ترميه بالحجارة .
آخذة الشباب ال الوحده الصحيه لمعالجته لمعرفه من ورائه .
بعد انتهاء الشيخ مساعد السلمي من كلامه ووقوع لثام ضي ..ليل توجه إلي الشيخ عبدالله الهلالي .
ليل:بعد اذن الشيخ مساعد السلمي شيخنا وكبرنا ..واذن عمي مجد ... بدي اطلب يدي كريمتك علي سنه الله ورسوله .
والمهر الي تبيه وفوجه بستان العين مني إليها هديه وزياده الدهبات ال تريدها أن شاله لو كيلو دهب ولا لايغله عليها .
وجف الشيخ مجد الجبالي وانا من عندي ١٠٠ غنمه و٥٠ بعير والدهابات ال تريدها .
الشيخ مساعد كفو يا شيخ مجد كفو الله يذيدك .
الشخص مساعد ايش رايك يا شيخ عبدالله .
الشيخ عبدالله : مهرها يصونها ويحميها ودهباتها هي والي تبيه الدهبات وهي فجيها بيسيروا ليه و إن كان علي هدايا الشيخ مجد فهن وصلوا وزياده ..
وانا وافجت علي الصهر لأن لا يمكن نرد كلمه للشيخ مساعد والجدرجال كلمته لما لتامها هر وليل سترها برده يبجي انكتبت علي اسمه .
مبارك يا شيخ الشباب .
ليل محتضنا الشيخ عبدالله ويقبل يده يباركلنا فيك يا شيخنا .
مجد :مبارك يا شيخ الشباب عقبال العوض الجريب .
ليل أن شاء الله.
وجفت ضي وهي تنظر للأرض خجلا تستأذن من الموجودين لتعود لبيتهم .
وجف ليل بعد اذن مشايخنا ... العفيفه في حكم حرمتي وانا ما أقبل أن يراها الربع وهي من غير لتامها فبعد شورك ياشيخ عبدالله هحضر السيارة ونوصلك مع كريمتك .
الشيخ مساعد ولاما خاب ظني وانت الخيال الي يصون فرسته.
احضر السيارة يا شيخ الشباب واصحب حريمتك. .. وصلها لبيت بيها وشيع لأهل بيتك يحضروا للزفاف .
ليل صار ما بدك يا شيخ والفرح والذبح ثلاث ليال لا ينطفئ منقد ولا مشعل ثلاث ليال .كفو
كفو يا شيخ الشباب
ذهب ليل وأحضر سيارته أوقفها أمام الخيمه الصغيرة طلب من الشيخ عبدالله وضي الركوب ..صعد الشيخ عبدالله بجواره وضي ركبت بالخلف رفرف قلب ليل وهو يري عينها التي تبرق من الفرحه في المراءه ..بعد قليل وصلوا لبيت الشيخ نزلت ضي وبعدها اباها وهو يقسم علي ليل النزول
لتناول الطعام معه .
ليل وهو يعلم أن هذا اختبار له من الشيخ انحنا مقبلا يده بعد ا الحريمات والأهل يطلبوا يد العفيفه كريمتكم أن شاء الله ادخل بيت صهري وحامي حمايا.
الشيخ عبدالله كفو يا شيخ الشباب كفو .🌸_____🌷_________________🌷في بيت الشيخ مجد الجبالي .وقف خالد وفارس وعبيد اخو ليليه الكبير يتجذبون الحديث حضر ت ليله بصحبه ابوها
الشيخ مجد لولا خوفي من الفضيحه والعار كنت زبحتك ورميت عضامك للذئاب .
عبيدة :اتركني يا بي أنا اقتلها ركبتنا العار ودمها حلال ما استحت وهي تعترف بروحتها عند البير لمجابله زلم .
ليله ولا ياخي أنا ما جصت زلمان أنا جيت خلود بنت عمي جابر هي ال بعتتلي هذة الورجه وبخط يدها .
خالد:ليش ماجلتي عليها وجبتيها تشهد معكي بدل الجريسه والعار .
فارس :خلود بنت عمك جابر عنيه بجسه زي امها لا تستحي ولا تخاف الله احمد ربك أنها ما شهدت والا كانت فضحتنا يعنيها الجويه .
أنت تقرأ
ضي القمر
Romanceفتاة جميلة عشرنيه بدويه ذو شخصية قوية لا تحب الظلم لاتخاف في الحق لومه لائم يحترمها الجميع تعشق عدوها وتتعذب من هذا العشق تتغني باشعارها ذاكرة اسمه . هو : شاب ثلاثيني كبير قابلته من اغني رجال القبيله يعشق عدوته ويتحمل عذاب فراقها حتي لا تنتص...