الشرارة التاسعه والعشرون 💥

1.6K 96 3
                                    

الشرارة التاسعه والعشرون 💥
روايه ضي القمر 💥
بقلمي مني عبدالعزيز 💥

لن  يشعر أحد بما تشعر به، حتى لو أمضيت ساعات تشرح لهم شعورك وما تمرّ به، فهم لم يلمسوا قرارة قلبك ولم تصلهم حرارة دموعك، إياك أن تلجأ لصدور الخلق لتنفض عن نفسك غبار الكتمان، فصدورهم أضيق من أن تتحمل زفراتك، الله وحده من يحلّ على صدرك برد الاطمئنان، فقط قل يارب.
___________ضي القمر🌷________مني،عبدالعزيز🌷

ضي وقلبها ينغزها لا تعلم لهذا النغزمه اهو شوق ام قلق أو شعور بحدوث أمر هام.

صباحا بالمزرعة  يجلس مازن  في  الحديقه يستند علي عصي ليستطيع الوقوف أثر  الضربه التي تلقاها  من الفرسه  لا يستطيع الاقتراب من حظيرة الخيل (الاسطبل) أو الاقتراب من اي مكان توجد به ضي  خجلا منها فهي رأت سقوطه أثر تلاقيه الضربه المخجله .

بعد نصف ساعه حضر صاحب الفرس  بعربه مخصصه لنقل الخيل  فهو يمتلك  اكبر مزرعه خيول علي مستوي  الجمهورية  ولديه عربه مخصصه لنقل الخيل .

توجه لمقابلته والترحيب  به  مدير المزرعه والدكتور البيطري المسئول عنها ومازن يقف متكائا   علي عصاه .

انزل السايس ومعه مالك الفرس الأصلي ريحان فرس لونه خليط بين البني الامع.  والاسود طويل القامه شاهق الارتفاع  حاد النظر   عالي الصوت أقوي من أصوات أقرانه من الخيل .

ادخلوة اسطبل الخيول الي مكان مخصص له  ادخله المالك الاصلي رتب علي ظهرة هامسا له  قلبي علي جد حزنه علي فراجك ال أنا مستبشر بك خيرا لا اعلم لما انت دون عن اشقاءك  الثلاثه التي انجبتهم ريحانه في الثلاث  سنوات  الماضيه التي وقع عليك الاختيار لولا المنام  اقسم ما كنت فرط في أحد من أبناء ريحانه حتي عوده  ضي ليل  ابدا .

تذكر عندما أتته له أخته تخبرة بمرض أمه الشديد وأنها تريده حالا ... ذهب مسرعا   إليها  دخل عليها وجدها جالسه علي فراشها تتلو ا ايات من الذكر الحكيم. .. بصوت يكاد يسمع فهي تقريبا قد فقدت القدرة على الكلام بشكل جزئي.

ليل يقترب منها :لبيك يا الغاليه ويش بيكي   مرضا نه احضر الطبيب  ، جصي ويش يوجعك .
ام ليل : أشارت إلي قلبها , وبصوت يكاد يسمع   جاني بالمنام  خيك صهيل الله يرحمه  ويجرب لي لجاة  في المنام. ممسك بفرس  طويل وعالي ولونه  غريب ال ينظر ليه لا يعرفله لون. وجال جولي لليل  فكه وهو هينور ليله. بضيه .

غاليه :سبحان الله  صهيل ابن سنتين ينطج ويجول هاد الكلام. سبحان الله ربنا يرحمك ياخي  كنت  وليد موت  من يوم يوم .

ليل وهو يكاد قلبه يقف  كيف لامه تعرف بوصف هذا  الفرس
ولا يعلم أحد ابدا به من وقت ولادته من ثلاث سنوات  لم يعرف احد بمكانه هو وأمه واخويه الصغيرين  وعاصف حتي عشار أمه لا يعلم به ال هو   كاد يجن صهيل شقيه الذي توف من أكثر من عشرون عاما  هو من يخبر عن قرب فرحته .

ضي القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن