الشرارة الخامسه والعشرون 💥

1.4K 92 5
                                    

💥البارت الخامس والعشرون💥
💥 روايه ضي القمر💥
💥 بقلمي مني عبدالعزيز💥
وكيف بغيابك أن يذيدني تعلقا بيكي احبا هذا أو جنونا
أنا المفتون بكي أنا الذي ضعت بجمالك.من نظرة عين سرت المجنون ببعادكي
أنا اعشقك بعين قلبي جنه يا من ببعد ك الحياة لاتطيب.
ليل بعد ذهاب أخيه خالد ذهب عند العين وجلس أخذته نسمه هواء بارد غفي قليلا راي ضي بمنامه تتلمس شعرة وتنشد اشعارها تتغزل به وبحبها له
اي ليل قلبي وعشق فؤادي ... بك طتيب الحياه .
اي ليلي وياعشقي وفؤادي ....اي ليلي وجنه وحياتي.
ليلي انت وساكن فؤادي بك الوريد ينبض وبك رغد المعاشي
.جنتي انت قلبك لي وقلبي لك هاهنا حبنا وهاهنا طيب المعاشي  .
ليل وهو يقبل يدها انتي آنستي وعشقتي ومحبوبتي بكي ليل اكتمل يا ضي ليلي .
حوطها ليقبلها تلمس سراب فاق من نومه علي مكان اشارتها تلمس شفتاه داعيا ربه بقرب اللقاء وكفي الهجرو قلبي لاينبض الا بها وجسدي حرم النساء بعدها .
بكي ليل طويلا تزكر مكان اشارتها قرر بناء منزل لهم  إذا أذن الله بالقاء يكون مكان زواجهم .
💕_______💕ضي القمر 💕_____💕
في واحه الفرافرة
وصل زايد وعشيرته واولاد أخيه عند شيخ مشايخ القبيله
تحدث  زايد للشيخ وحكي له كل شي وعن تخلي زوجه اخيه عن عيشه القاهرة والتمدن ومكثوها بالوادي الجديد هي واولادها وعملهم في مستشفيات المدينه وعن تمسك اولاد أخيه بالزواج من بنات قبائل وأنهم حضروا طالبين عونه بالذهاب معه هو بعض مشايخ القبيله للذهاب لخطبه بنت الشيخ عبد الماجد الشهباني  والشيخ عبد الله صهر الشيخ الشهباني.
.
الشيخ وهو ينظر للشيخ عبدالله الهلالي. أنا بعرفك جبل هاي المرة من اي جبيله .
ابتسم الشيخ عبدالله وتحدث انسيتنا يا شيخ سالم وانت  مغوار الأزهر الشريف  وانا عونك المطيعوا والزهايدي كاتم أسرارك الجليل .
نهض الشيخ سالم الشيخ الهلالي هلا وغلا بخليل العلم وانيس الغربه وجليس  السر ...
نهض الشيخ عبدالله الهلالي واحتضانه  وتزكرا ايام صباهم ودراستهم في الأزهر الشريف .
تحدث الشيخ لبنه جيم الدبايح واشعل النار اليوم شوي وغدا نقيم الافراح .تحدث المهندس زايد كريم ولد كريم والأصل جوادوا أعطنا موافقتك والشور شورك  ااجبت مطلب أبناء اخي ام هناك اعتراض.
الشيخ سالم  لو جئت وحدك كان الرفض جوابك ..لكن جئت بأولاد اخيك وأبناء العموميه والاخوالي  فلن اخيب طالب الوصالي  وهو بالعزيز  مجاروا اعطيك كلمتي بعد الاكل والعيش والملح والاحتفال بالشيخ العزيز .
الشيخ عبدالله شاكرا الشيخ سالم  وطلب منه إنهاء الخلاف والحقد بين الجبيله.
بعد الغداء اجتمع كبار مشايخ القبيله ومنهم عشيرة الزهايده
وقف شخص منهم وجال بدنا الجصاص .
وجف زايد :جصاص ليش انت جبلتوا العوض واخدت ا الديه فوج الطاج عشرة .
الشخص سلام الزهايدي : لا لسه نارنا ما بردت لازم بنت من عنيكم وبنيه من عندينا . وكده يكون العدل و.

وجف اياد بغضب بعد اذن المشايخ الكرام انت حضرتك بتقول ايه بدل ايه وزفت ايه انتم زمان قبلتوا بالعوض قبلتوا بالمال قصاد شرفكم مع أن بنتكم هي ال غلطتت وعمي صلح غلطه  واتجوزها وستر عليها .. احنا جنا عشان نعرف اهلنا وعشرتنا ونزيد شرف بالقبيله  إن كنت عاوز دم وجصاص  رجع الأراضي والمحاجر والاغنام  ال اختوها من عشرين سنه واربحها وبعد كده ابق نتفق علي القصاص .

ضي القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن