PART 5

4K 307 490
                                    

"أحياناً يغرقنـا الحزن حتّى نعتاد عليـه .. وننسـى
أن في الحياة أشياء كثيـرة يمكـن أن تسعدنـا ..
لمـا لا تغرقـين أنتِ هذا الـحزن ~"
تقرأ ليسا الورقة الصغيرة وقد شعرت بإبتسامة صادقة تزيين ثغرها

لترفع ليسا رأسها من على الورقة وهي تشـك بأنه جونغكوك، لتبحث عنه بعيناها ولكنه ليس موجود !

جيني :يا ليسا الن نرحل ! (بتنهد، لتلتفت لها ليسا وهذا يصادف تقدم تشان منهما)

لتحمـل ليسا حقيبتها بسـرعة ..

ليسا :نتحدث لاحقاً (أردفت كلماتها بسرعة وهي تركض لـلخارج ،ليستغرب الإثنين ولكنهما فقط تنهدا)

...

تخرج ليسا من الثانوية بسرعة وهي تمسك تلك الورقة بيدها اليمنى وبيدها اليسرى تمسك المرهم، وهي تبحث بعيناها عن جونغكوك ..

لتـلاحظ ليسا تايهيونغ وبام وهما يتحدثان لتتجه نحوهما بسرعة ..

ليسا :أين ذهب جونغكوك؟ (بهدوء وهي تتلفظ كلماتها بسرعة، ليناظرها بام بغضب ،بينما تايهيونغ تنهد بخفة)

تايهيونغ :ذهب من ذلك الإتجاه، لركوب حافلته (بهدوء وهو يؤشر على الجهة اليمنى من الطريق، لتبتسم ليسا بخفة بينها وبين نفسها وهي تركض بسرعة)

تركض ليسا بسرعة وهي بحق متعبة !

لترى ليسا شقيقـة جونغكوك سوومين وهي تصعد للحافلة وخلفها جونغكوك، لتركض بكل قوتها، ولكن الحافلة قد بدأت بالذهاب ..

ليسا :يا يا يا يا يا توقف أيها الرجل توقف (بصراخ وهي تحاول اللحاق بالحافلة لتتوقف بتعب وهي تلتقط أنفاسها بتعب ،بينما تنظر للحافلة وهي ترحل، لتردف) تباً (بتنهد وهي تصرب قدمها بالأرض)

...

تجلس سوومين بهدوء قرب النافذة ..

سوومين :يا أنت أعترف (بشك وهي تناظره، ليناظرها جونغكوك بإستغراب)

جونغكوك :أعترف بماذا يـاهذا ! (بإستغراب ،لتقلص سوومين عيناها)

سوومين :لما كنت مستعـجل للرحيل !
تخفـي أمراً ما عني (بجدية وهي تناظره بشك، ليبتلع جونغكوك ما بريقه)

جونغكوك :لا شيء لا تتحدثِ بهراء (بسخرية طفيفة)

سوومين :لا يوجد شيء ولكن أعدك سأعرفه (بإبتسامة جانبية،ليقلب جونغكوك عيناه ويغمض عيناه بتعب)

لـحظات دافـئة || Lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن