يـتعانقان ذلك الثنـائي بدفئ، الأخرى تـحتضنه بقوة وعينـاها تتحدث بدلاً عنهـا، بينمـا جونغكوك يبادلها العناق بقـوة وهو يربت على ظهرها بحب ..
لحظات لـيفصلا العناق، لـتحـاول ليسـا إخفاء دموعها بمسحهـا لعينيهـا بسرعة، ليمسك جونغكوك بخديها بلطف ماسحاً دموعها ..
جونغكوك :اهه تبـاً لي (بتنهد وإنزعاج، لتناظره ليسا بأعين لامعة متسائلة، ليردف) لقـد كنتُ السبب بسقـوط دموعك (بتنهد، لتناظره ليسا بأعين تبدوا جذابة ولطيفة بسبب لمعانها وتجمع دموعها بها)
ليسا :لا بأس لـ(بهدوء، ليقاطعها جونغكوك الذي قد أمسك بـيديها بدفئ)
جونغكوك :ماذا لا بأس، الن تعاقبيـني ! (بتنهد ولطف، لتناظره ليسا بإستغراب لطيف، ليردف) إذاً سأسعدكِ (بإبتسامة دافئة ،ليغمز لها)
ليسا :ها ! (بإبتسامة خفيفة وإستغراب)
جونغكوك :سنـذهب هيـا (بإبتسامة لطيفة ،ليمسك يدها مشابكاً أصابعه بأصابعها بحب ودفئ)
ليسا :يا هل ستذهب حقاً وأنت ترتدي هذا ! (بقهقه لطيفة ،لينظر جونغكوك لـزي الدب الذي يرتديه)
جونغكوك :يا أنتظريني ثوانٍ وأعود لا ترحلي (بجدية ولطف وهو يركض بشكل مضحك متوجهاً نحو المتجر وهو يمسك برأس الدب)
ليسا :ياله من غبـي (بقهقه لطيفة، لتنظر ليسا للمـارة بهدوء وتجلـس بذلك المقعد الذي يقـبع أمام المتجر منتظرة جونغكوك)
وهاهـي مجرد لحـظات، لتـرى ليسا جونغكوك الذي يخرج من المتجر بسرعة بثيـابه الغير مرتبـة وشعره الغيـر مرتب كذلك، بينما هو يحاول ترتيب ثيابه وشعره ..
ليقـترب جونغكوك منها سريعاً ممسكاً بيـدها وهو يبتسم بلطف ..
جونغكوك :هيا لنذهب الأن (بإبتسامة، لتقهقه ليسا بخفة)
ليسا :يا بحقك رتب شعرك عالأقل (بإبتسامة، لتقترب منه متلمسـة شعره وهي ترتبه له بشكـل جميل)
أنت تقرأ
لـحظات دافـئة || Lk
Romanceليسـكوك~ ما تحبـهم لا تـقرأ الروايـة من الأخـر ! شكر خاص لـمصممة الغلاف، المصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 يـمنع الإقتباس أو السرقة ،جميع ما كُتب عائد لي ..