PART 9

4.1K 298 400
                                    

"غـريبة ولكـنها دافئـة"
أردف جونغكوك بداخله

لتفـصل ليسا العناق ويناظرها الأخرى من خلـف الزي بنـظرات شاردة، تحمـل مشاعر مختـلفة ..

ليسا :كنت أود الابقاء برفقتـك ولكـن اليوم لقد أتيت لـشراء كعكة يوم ميـلاد أمي وأحتـاج لـمساعدتك (بإبتسامة دافئة ،ليبتسم جونغكوك من خلف الزي وقد قام بتحريك رأسه موافقـاً إياها لـتمسك ليسا يد الدب تجـذبه لـمتجر الحلوى)

وهاهي تقف أمـامي العديد من الحـلويات والـكعك، لتترك يده وهي تحدق بالكعك وتحاول الإختيار ..

وهذا يصـادف قدوم الـموظف، ليرى جونغكوك بزي الدب !

الموظف :جـونـغـ(بهدوء ،ليقاطعه جونغكوك بدفعه بقوة بزي الدب تجاه المطبخ ليغلق جونغكوك بعدها الباب، وهو متوتر بحق، ليلتفت مناظراً ليسا التي لم تنظر لهما أساساً)

ليسا :يا مابك هكذا، الن تساعدني (بتنهد وهي تناظره ليبتسم جونغكوك بتوتر من خلف الزي وقد أغلق الباب بالمفتاح وتقدم منها، ليساعدها بإختيار الكعكة، لتنظر لـيسا للكعكة بـإبتسامة صادقة، لتردف) ستحبـها أليس كذلك ! (بنبرة دافـئة ،ليومئ جونغكوك وهو يمسك الكعكة بتوتر بسبب زي الدب، لتتقدم ليسا منه ممسكة بالكعكة وهي تبتسم بدفئ)

ليـبتسم جونغكوك بدفئ وقد جلـب لها علـبة للكعكة وكذلك كيسـاً لتبدأ ليسا بـترتيب الكعكة بحذر ..

ليسا :يألهي لابد من أنك تعاني لكونك الموظف الوحيد هنا ! (بتنهد، ليبتسم جونغكوك بتوتر من خلف الزي)

لحظات وهاهي قد أنتهت من ترتيب الكعكة، لترى فتى الدب يمد لها قطـعة خشبيـة منحوتـه بطريقة لـطيفة، لتمسكها ليسا وتقرأ المكتوب ..

"كـل عام وأنتِ بـرفقتي"

لتبتسم ليسا بشـرود وقد رفعت أنظارها بإتجـاهه، وهي تبتسم بدفئ والأخر يـشعر بإضطراب غيـر طبيـعي في مشاعره !

ليسا :شكراً لك حقـاً (بإبتسامة دافئة لتضع القـطعة على الكعكة بطريقة جميلة وقد أغلقت بعدها العلـبة ووضعتها بالكيس بحذر بمساعدة جونغكوك، لـتنتهي ولحظات وهي تناظره بدفئ، لـتقترب من زي الدب محتضـنة إياه !)

ليـشعر بـشعور دافـئ بشـكل مفاجـئ مرة أخرى !

"لـما هي دافـئة هكذا !"

"أمـا أنا أشعر بالبـرد وهي تُـدفئني !"
بـشرود أردف جونغكوك بداخله، بحقـكم كيف سيـشعر بالبـرد وهو يرتدي زي ثقيـلاً في فـصل الصيف !

لـحظات دافـئة || Lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن