هـاهو يوم جديد يخبـئ لـأبطالنا العديد من المفاجآت ..
فـي ساحة الثانوية المخصصة لـجلوس الطلاب ..
جميع الطلاب يتجمعـون هناك، فـكيف لا وجيني بحد ذاتهـا تضرب ميـن آه أمام أعيـنهم ..
جيني :أنتِ من نشرتِ ذلك اليس كذلك ! (بحدة وغضب وهي تشـد شعر مين آه بقوة)
بينمـا تايهيونغ فقـط ينظر بهدوء وهو يقف خلف جيني !
وهذا يصادف قـدوم جونغكوك ..
لـيتخطى الطلاب لـمعرفة ما يحدث، ليـرى مين آه أرضاً، بينما جيني تمسك شعرها بقوة وهي تصرخ بها ..
الطالبة :حسنـاً لنكن صادقين شخصية ليسا من الواضح سيئة وأنها ترتكب أفعال سيئة، ولكن حقاً هل مين آه من قامت بنشر هذا !
تبدوا ذليلة حقاً (بسخرية تحادث صديقتها، ليقطب جونغكوك حاجبيه)وهاهو يتـذكر كلمات ليسا عن مين آه حديث تايهيونغ كذلك !
لـيقاطع تفكيـر جونغكوك رؤيته لـهاتف طالب ينظر لـصور لليسا وهي في إحدى النوادي الليلية !
حسـناً يبـدوا الأمر سـيء !
جيني :أيتهـا القذرة (بغضب وقد تركت شعرها بقوة لتبدأ جيني بركلـها بقوة على معدتها، ليحمـلها تايهيونغ مسرعاً والآخرى تود إبعاده لضـربها، وهذا يصادف قـدوم ليسا الي تخـطي خطـواتها بثبـات، لـتنظر ليسا لميـن آه ببرود ثم لـجونغكوك الذي يقف بهدوء مناظراً إياها هو لم يذهب لمساعدة ميـن آه !)
لـتبعد ليسا أنظارها عن جونغكوك متقـدمة نحو ميـن آه، لتقرفص أمامها ..
ليسا :هيا قولي أنتِ من نشرتـي الصور ! (ببرود، لتناظرها مين آه بهدوء فقـط، لتردف) اهه معتادة على مواجهتكِ لكي من تحت الطاولة كالفأرة (بسخرية، لتناظرها مين آه بحدة، لـتقترب ليسا منها مبتسمة بسخرية، لتردف) ولـكن هل تعلـمين يا صغيرة بأنه لدي صور لكِ وأنتِ في النوادي تراقبيـنا ! (بإستهزاء وسخرية همست ليسا بإذن مين آه، لتتسع أعين مين آه، لتردف) من الأفضل أن لا تحاولي اللعب معي يا أيتها الفأرة الجبانة (بسخرية، لتقف مبتسمة بجانبية، لتردف) مجرد تفاهم بسيط وقد تم حلـه هيا أرحلـوا (بنبرة عالية ،ليذهب الجميع، لتنظر ليسا نحو جونغكوك بهدوء والآخر يبادلها)
لتقاطـع نظراتهمـا لبعض جيني ..
جيني :يا ليسا بحقك لنضربها هيا هي تستحق (بغضب، لتبتسم ليسا بخفة)
ليسا :لم يعد هناك داعي للضرب، لنـتفاهم مع كل شخص بطريقته (بإبتسامة جانبية، لتنظر نحو جونغكوك مبتسمة)
أنت تقرأ
لـحظات دافـئة || Lk
Romanceليسـكوك~ ما تحبـهم لا تـقرأ الروايـة من الأخـر ! شكر خاص لـمصممة الغلاف، المصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 يـمنع الإقتباس أو السرقة ،جميع ما كُتب عائد لي ..