PART 17

4K 285 587
                                    

لـتنظر مين آه لـظهر لورين لـتقترب من الشارع ..

"سأذهب، ولـن اتألـم بعد الأن"
أردفت ميـن آه بداخلـها

لتغمض عينـاها وهذا يصـادف صراخ إمرأة من العامة بعد أن لاحظـتها ..

ليـلتفت لـورين بهـدوء ليرى ميـن آه تقف في منتصف الشـارع مستسـلمة لـلموت !

لـتتسع عيـناه بصدمة هل هي حقاً ستمـوت بسببه لإنه لم يحبـها !

ليـركض لورين مسرعاً نحوها بعد ملاحظـته لقـدوم سيـارة نحوها ..

ثوانٍ وقد شعرت بشخـص يدفعهـا على الأرض بقـوة لتـئن ميـن آه بألم ولـكنها سمعت صوت إصطدام قوي وقطـرات باردة قد تساقطت عليـها، لتفتح عيـناها وهي ترى سائل أحمـر اللون ملطخاً يديهـا وثيابهـا، لترتفع عيـناها بخوف وهاهي ترى جسـد لورين على الأرض ملـطخاً بدمائه !

ليرتجف جسدها بخوف وقد تجمعت دموعها بعيناها، لتذهب نحوه مسرعة وهي ترتجف بشكل حزين، لترفع مين آه رأسه ببكاء وهو غائب عن الوعي ..

مين آه :أتصلـوا بالإسعاف سريعاً أرجوكم أرجوكم (ببكاء ونبرة عالية، بينما تتلمس خديه بحزن، لتردف) أرجوك أستيقظ أرجوك أرجوك (ببكاء ونبرة منكسرة)

* * *

يسـير جونغكوك بهدوء وليسا فوق ظهره محتضنة إياه تأبه تركه وهي تهمس بأذنه ..

ليسا :أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك (بهمس لطيف وهي تكرر هذه الكلمة بهدف مصالحته، بينما الأخر ليكن صادقاً لقد أعجبه الأمر ولكنه فقـط يعاند)

لـتنظر لـيسا لفـتاتيـن ينظرن لـجونغكوك وله بغيـرة وحسـد ..

لتـحتد نظرات ليسـا نحوهن ..

الفتاة :يألهي يبدوا وسيماً (بإبتسامة وخجل وهي تناظر جونغكوك)

ليسا :يا أنتِ هل تودين الموت (بحدة وهي تقفز على الأرض، ليلتفت جونغكوك بسرعة كـ ردة فعل منه، ليراها تناقش مجموعة فتيات بحدة)

الفتاة :تشه كيف له أن يواعد فتاة قد خضعت لعمليات التجميل (بسخرية، لتدفعها ليسا بحدة)

ليسا :حقاً لا أود إفساد فرحتك ولكن ورثت هذا الجمال من ولادتي طبيعياً (بحدة وسخرية، لتقترب الفتاة متمسكة بياقة ليسا بقوة وصديقاتها بجانبها)

ليتقدم جونغكوك منهم مسرعاً خلف ليسا يحاول إبعادها، لتمسكها ليسا من ياقتها كذلك بقوة، ليحـاولن صديقاتها ابعادها، بينما جونغكوك يحاول حقاً تهدئت الأمور ..

لـحظات دافـئة || Lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن