جيني :لو كان هاتفكِ بحوزتكِ لما حدث كل هذا ! (بنبرة مهتزة ،لتقطب ليسا حاجبيها)
ليسا :يا بحقم ولما ستعتذرين هو فقـط ضاع (بإبتسامة لطيفة، لتناظرها جيني)
جيني :في الحقيقـة هـ (بتوتر، ليقاطعهم دخول الاستاذة سو يونغ)
سو يونغ :ليسا كيف أصبحتِ الأن ! (بدفئ، لتناظرها ليسا مبتسمة)
ليسا :بخير (بإبتسامة، لتبتسم سو يونغ لها)
سو يونغ :حسناً يا جميلاتي اليوم أخر يوم لنا للرحلة سنغادر مساءً لذلك حاولن الإستمتاع واحذرن لوسمحتن (بإبتسامة دافئة، لتومئ ليسا وجيني بلطف،وهاهي سو يونغ تغادر الغرفة)
ليسا :اوهه أخر يوم !
تباً لنذهب للسباحة والإستمتاع هيا (بإبتسامة وهي تشعر بالحماس، لتناظرها جيني بتوتر)جيني :ولكن ليسا لـ(بتوتر وتعلثم لتقاطعها ليسا مبتسمة)
ليسا :نتحدث لاحقاً لنستمتع الأن (بإبتسامة، لتقفز فوق سرير مينا و سوومين، لتردف) هيا هيا هيا لا للنوم (بإبتسامة، وهي تزعجهمـا وهما يتذمران)
...
فـي ذلـك المسبـح الواسع الذي يقـبع في الجهـة الخلفـية من المنتجع حيث يسبح الأطفال، الرجال والنساء ..
تجـلس جيني على إحدى المقاعد قرب المسبح ترتشف مشروبها البارد وهي تنظر لـليسا التي تسبح في المسبح برفقة مينا، بينما سوومين تجلس أمام جيني فهي منذ دقائق قد خرجت من المسبح فقـط ..
سوومين :الن تسـبحي ! (بإستغراب وهي تنشف خصلات شعرها، لتنفي جيني بتنهد)
جيني :لست بمزاج جيد (بهدوء، لتهمهم سوومين بخفة وقد أمسكت كوب العصير خاصتها لتأخذ رشفة)
سوومين :لما ! (بلطف ،لتتنهد جيني بتوتر)
جيني :لا أملك الجرأة لـ(بتوتر، لتصمت ،لتحدق بها سوومين بإستغراب)
ليقاطع أجوائـهم قدوم بام وتشان وخلفـهما تايهيونغ وجونغكوك ..
ليحدق تشان بـسوومين بنظرات غريبة وبام يحدق بـمينا التي تتحدث مع ليسا في المسبح !
تشان :يااااا (بنبرة عالية مسبباً فزع جيني وسوومين، لينظر جونغكوك وتايهيونغ حيث ينظر بام و تشان، لتتسع اعينهم)
ليتقدم تشان نحو سوومين بملامح غاضبة وهو ينظر لثيابها القصيرة وتلك المنشقة القصيرة التي تحيط جسدها ..
أنت تقرأ
لـحظات دافـئة || Lk
Romanceليسـكوك~ ما تحبـهم لا تـقرأ الروايـة من الأخـر ! شكر خاص لـمصممة الغلاف، المصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 يـمنع الإقتباس أو السرقة ،جميع ما كُتب عائد لي ..