ليسا :اوهه جيني ! (بدهشة، لتلتفت جيني وعيناها تكاد تسقط دموعها وقد هربت دمعة من عيناها مسببة قلق ليسا)
لتقترب منها ليسا بقلق، لتحاول جيني إخفاء الهاتف ..
ليسا :يا جيني مابكِ هكذا (بقلق ولطف، لتمسح جيني دمعتها بهدوء وتبتسم بتزييف)
جيني :لا شيء فقـط هـ(بهدوء وكذب، لتتنهد ليسا بغضب طفيف)
ليسا :لا شيء بحقك، أنا أرى بأنكِ حزينة هيا أخبريني ماهو السبب ! (بلطف ودفئ، لتتوتر جيني تفكر بكذبة)
جيني :تايهيونغ ! (بتوتر وكذب، لتقطب ليسا حاجبيها)
ليسا :هل فعل شيء لكِ ! (بجدية ودفئ، لتبتلع جيني ريقها على غبائها)
جيني :اهه أنا فقـط (بتوتر وكذب، لتناظرها ليسا منتظرة اجابتها، لتردف) اهه أنا فقـط أشعر بأنه لا يمتلك مشاعراً تجاهي ! (بكذب ،لتناظرها ليسا بلطف وهي تتلمس خديها)
ليسا :يا بحقك جيني لا تبكـي بسبب شعور غبي كهذا، ولـكن إذا لم يـكن يمتلك مشاعراً تجاهكِ فهو بحق اعمـى، كيف لأحد إبعاد عيناه عنكِ (بإبتسامة دافئة، لتبتسم جيني بلطف ،لتحتضنـها ليسا بحب ،لتحاول جيني إخفاء الهاتف أسفل قدمها وهي تبادل ليسا بهدوء، لتردف) ولكـن برأيي إنه يحبكِ (بلطف، لتبتسم جيني بخفة وهي هادئة تخفي حزنها لموت لورين بداخلها)
"أنا فقـط عاجزة عن إخبـارها بـموت لورين، وهي تبدوا سعيـدة، لا أود إفساد سعادتها، أنا فقـط عاجزة، لا يمكنني إفسـاد هذه الأجواء لها"
أردفت جيني بداخلها وهي تحتضن ليسا...
تمسـك سوومين حقيبتهـا، بينمـا ترتب فستانها بلـطف وهذا يصـادف قـدوم تشان بعد أن قـام بترتيب حقيبته وتوضيب الخيمة هو وتايهيونغ ..
أنت تقرأ
لـحظات دافـئة || Lk
Romanceليسـكوك~ ما تحبـهم لا تـقرأ الروايـة من الأخـر ! شكر خاص لـمصممة الغلاف، المصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 يـمنع الإقتباس أو السرقة ،جميع ما كُتب عائد لي ..