PART 22 & FINALE

5.9K 330 335
                                    

ميـن آه :ليسا ! (بهدوء ،ليلتفت الجميع بإتجاه صوت الفتاة)

لتنـظر لها ليسا بهدوء ..

مين آه :لنتحدث قليلاً (بهدوء، لتتنهد ليسا بخفة وتقف من على العشب ليمسك جونغكوك يدها بدفئ)

جونغكوك :سأتي معكِ (بدفئ ،لتنفي ليسا بهدوء برأسها)

ليسا :لا تقلق (بإبتسامة خافته، لتترك يده وهي تتجه نحو ميـن آه)

...

تجـلس ليسا وبجانبـها مين آه على إحدى المقاعد المتواجدة في حديقة المشفى ..

مين آه :أعتذر بكـل صدق عن كل شيء فعـلته (بهدوء وحزن، لتناظرها ليسا بهدوء، لتردف) لقـد شعرت بالغـيرة منكِ (بهدوء ونبرة حزينة ،لتناظرها ليسا بإستغراب)

ليسا :غيرة !
أنا حتى لا أمـلك حياة مثالية يحمـل بها الجميع لـكي تغاري (بهدوء وإستغراب)

مين آه :لقد كنت أشعر بالغيرة منكِ، لإنه لورين يحبكِ أنتِ !(بحزن ،لتناظرها ليسا بهدوء، لتردف) لقد اخفيتِ حبي تجاهه لفترة طويلة ولكن حينما بدأتما بالمواعدة لقد شعرت بالغضب والغيرة منكِ، لقد أردت تدمير صورتكِ أمامه ولكنـه لم يهتم
ووثق بكِ (بحزن ونبرة مهزوزة ،لتتنهد ليسا بهدوء، لتردف)ولـكنني الآن سأبتعد عنكِ تماماً، سأسافر لأمريكا بدلاً من لورين لـتحقيق حلمه (بإبتسامة منكسرة ،لتناظرها ليسا بهدوء)

ليسا :سأسامحكِ إذا حققتِ حلـمه لأسعاده (بإبتسامة دافئة وقد أمسكت بيد ميـن آه، لتنظر مين آه لليسا بلطف وقد بدأت دموعها بالسقوط، لتقترب من ليسا محتضنة إياها)

مـين آه :سأحققه أعدكِ (بإبتسامة دافئة وهي تذرف دموعها، لتربت ليسا على ظهرها)

ليسا :إذا لم تحققيه سأدمركِ (بغضب لطيف ،لتقهقه مين آه وهي تبكي، لتردف) هيا تعالي لنأكل (بإبتسامة لطيفة ،تمسك بيد مين آه بعد أن فصلا العناق ومسحت مين آه دموعها)

* * *

يـجلس الجميع في حديقة المشـفى يلعبـون بالألعاب الورقية وهم يصرخون بحماس وتذمر ..

جونغكوك :انتهيت (بإبتسامة جانبية، يرمي ورقته الأخيرة ليناظروه بحـسد)

تشان :لا تقـلقوا يا رفاق ليسا ستـخسر وستـدفع ثمن الحـلوى (بإبتسامة جانبية، ليناظره جونغكوك بحدة)

جونغكوك :ومن قال بأنها ستخسر ها ! (بحدة، ليبتسم تشان بإستفزاز ،ليمسك جونغكوك أوراق ليسا، ليردف) سألعب بدلاً عنها هيا (بإستفزاز، لتتعجب ليسا وهي تقهقه عليهما)

لـحظات دافـئة || Lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن