PART 15

4.5K 296 317
                                    

يقـبلان بعضهـما البعض غير مهتمـين لأي شيء ..

يـمسك جونغكوك بظهرهـا بقوة يجذبها له، والأخرى تشابك يديها خلف رقبته تقـبله بـحب والآخر يبادلـها، أسفـل قطـرات المطر ..

لـحظات دافـئة فـي هذا الجو الذي يعتبـر تقريباً بارد بسبب تسـاقط قـطرات المطـر ..

وهاهمـا يفصـلا تـلك القُبـلة والإثنيـن يلـهثـان، وهمـا يحدقان ببعضهمـا البعض بحب ودفئ ..

لـيبتسم جونغكوك بـدفئ، لتبـادله ليسـا ..

وهاهـي أول سيـدة كبيـرة في العمر تمر من بجانبهمـا وهي تحمل مظـلتها ..

السيـدة :يالا أخلاق هذا الجيـل السيء (بتقزز ونبرة تدل على كبـرها في السن، ليسـمعها الإثنين وينظرا لها بهدوء)

لـحظات لـتعي ليسا على نفسـها وتنزل من بين أحضان جونغكوك الذي يقهقه ..

جونغكوك :أنتِ حقـاً شيء ما غريب (بقهقه، لتناظره ليسا بنظرات مستفهمة وهي تبتسم بخفة له بسبب قهقهاته الجميـلة)

ليسا :ماذا ! (بإستغراب لطيف، لينظر جونغكوك لعيناها مبتسماً)

جونغكوك :توقعـت أن تتمردي بسبب كلمات السيدة، لا أعلم ربما تقـبلني مجدداً تحت أنظـارها ! (بقهقه، لتناظره ليسا بقليل من الحرج والغضب الطفيف)

ليسا :يا أنت توقف (بغضب طفيف وحرج وهي تمد يدها بهدف ضربه على رأسه، ليمسك يدها مقرباً إياها منه)

جونغكوك :هل أخبركِ بـشيء لـأكن صادقاً أُحِـبُكِ في كـُل حالاتكِ (بإبتسامة دافئة ونبرة عميقة، لتناظره ليسا بحب وقد بدأت تشعر بالخجل)

ليسا :حقاً هل تحب تمردي ! (بهدوء وقليل من الخجل وهي تناظره، ليبتسم جونغكوك بخفة)

جونغكوك :لقـد وقعتُ في حب تـمردكِ حتى (بإبتسامة دافئة ونبرة عميقة، لتشعر ليسا بالخجل وهي تبتسم بخفة فقـط حسناً تشعر بالحرج لا تود الوقوف أمامه هي ليست معتادة على هذه الكلمات ولم تتعامل مع هذه المشاعر مسبقاً)

ليسا :ااهه يجب أن أرحل (بتوتر وتعلثم لتبعد يدها من بين يديها راكضة، ليناظرها جونغكوك بتفاجئ)

جونغكوك :يا أنتِ لم ننتهـي بعد (بنبرة عالية يركض خلفـها ،أسفل قطـرات الماء)

هاهي تركض بسبب الحرج لا تريده خجـلها هي ليست معتادة على هذا هي دائماً ما كانت جريئة ولـكن من سيصـدق بأنها تشعر بالخجل الأن !

لـحظات دافـئة || Lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن