أيّها الزّمن البعيد، زمن أحبابي أحلامي آهاتي، كنت كالزّهرة تقفزُ بين مخالبك، وأشدو تغاريد ألحانك، أين أنت يا زمن؟ فلم يبقى منك إلّا الذّكريات، أحنّ إليها لأنّها جزء منّي، أحيا بها وأغرق بين طيّاتها ...
تموت الحياة في قلوبنا عندما نفقد القدرة على الحب بفراق من كنا نحبهم ...
* * *
يـقف ذلك الشاب الذي يرتدي زي الدب، بينما يمسك إعلانات يقـوم بتـوزيعها على الـمارة ..
ليلـتصقوا به الأطفال وهم يقهقون، ليبتسم ذلك الوسيم خلف زي الدب لهم ويربت على رؤوسهم بلطف، بينما بين الحين والاخر يأتي طفل لإحتضانه وإلتقاط صورة معه ..
ليبتسم ذلك الوسيم من خلف الزي وهو يودع الأطفال ملوحاً لهم، بينما يكمل توزيع الإعلان الخاص بمتجر الحلوى الذي سيتم إفتتاحه اليوم في حديقة سيؤول قريباً ..
ليربت الفتى الوسيم على رأس إحدى الأطفال ..
ليذهب الطفل ويستقيم جونغكوك بجسده وهاهو يصادف إصطدامه بجسد ما،ليترك ورق الإعلانات تسقط أرضاً، ليضع يديه على خصر هذا الجسد، ليقع هو وفوقه ذلك الجسد، ولكنه لم يتأذى بسبب زي الدب ..
ليحاول رؤية جسد من فوقه ولكن لم يستطع ..
بينما أنظار العامة قد توجهت لهم !
لتستقيم تلك الجميلة من عليه بغضب وقد أبعدت يديه بغضب ..
ليسـا :يا أنت لماذا تقف في منتصف الطريق كالأبله (بغضب وهي قد استقامت من عليه بينما قد قامت بركل رجله بخفة وهي تضع كلتا يديها على خصرها)
ليستقيم الوسيم من على الأرض وقد لمح ملامحها ولكن الرؤية بحق ليست جيدة تماماً ولكنه يستطيع رؤيتها، فتاة تمتلك أعين واسعة عـسلية وشعر أسود قصير وهناك بعض الخصل الشقراء وملابسها بحق غريبة ..
أنت تقرأ
لـحظات دافـئة || Lk
Romanceليسـكوك~ ما تحبـهم لا تـقرأ الروايـة من الأخـر ! شكر خاص لـمصممة الغلاف، المصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 يـمنع الإقتباس أو السرقة ،جميع ما كُتب عائد لي ..