PART 10

4.3K 309 464
                                    

لـيقترب جونغكوك منها مغـلقاً عينـاه والمـشاعر الدافئة تداهـمه مرة أخرى، بينمـا ليسا تنـاظره بخمـول وبغيـر وعي منهـما تقـربا معاً يقـبلان بعضهـما البعض بشـغف وحب !

يـشعر جونغكوك ببعض المشـاعر القوية لهـا وهي تجذبه بإتجـاهها ليقربها منه وهو يقـبلها بعمق ..

بينمـا ليسا تقـبله وهي شبـه واعيـة، وهي تشـعر بمشاعر هائـجة بداخلها وليسـت لديها رغبـة بفـصل القُـبلة ..

لحظـات لـتمر هذه الـلحظة الدافـئة ..

ويفصـل جونغكوك القُـبلة بينما يلـهث ولكنـه شعر بسـقوط رأس ليسا على صـدره وهو يلـهث !

هي نائـمة الأن وهذا بسبب المخدر ولـكن على ما يبدوا القُـبلة لها تأثير أقوى من المخدر ..

ليشد جونغكوك على خصرها وهو يلـهث، هو الأن يحتضـنها بشـكل غير مباشر ..

ليرفع جونغكوك هاتفـه مراسلاً شقيقته سوومين ..

"سوومين، فلـتسألي تشان أين هو منـزل ليسا؟"
رسالة جونغكوك لشقيقته

لتمر ثوانٍ معدودة لـترد عليـه شقيقته ..

"في المنـطقة ***، المبنى ***، الشـقة ٤٥٨"
رسالة سوومين، ليبـتسم جونغكوك بخفة مغلقاً هاتفه

ليـحملـها جونغكوك بيـن يديه كالـعروس ..

هو حقـاً يشـعر بالحب والدفئ بسببـها، بسبب تواجدها !

لينظر جونغكوك لـوجهها الطفـولي وهي نائمة، كما لو أنها ليست تلـك المتمردة القـوية !

ليبتسم بخفة وهو يـحملها بينما يناظرها، وهي تضع رأسهـا على كتفـه، لـيسير جونغكوك في الطريق بين  العـامة وأنظـارهم لـه !

ولـكنه فقـط تجاهل أنظـارهم ..

* * *

تجـلس سوومين بجـانب تشان ولأول مرة على إنفـراد، في ذلك المقهى الجميـل قرب الكاريوكي ..

تشـان :ولـكن لما طلب معرفة أين تسـكن ليسا ! (بإستغراب وهو يرتشف القليل من عصيره)

سوومين :لابد من انه سيـعتذر لها لذلك (بإبتسامة خفيفة وهي تحرك أصابعها بحرج أمامه على الطاولة)

تشـان :امم جيد (بهدوء وهو يناظرها بإبتسامة خفيفة، لتحمحم سوومين بحرج)

سوومين :امم منذ متى أنت وليسا أصدقاء، أقصد من الواضح بأنـها قريبة منك هي وجيني (بإبتسامة وحرج ،بينما ترتشف عصيرها)

لـحظات دافـئة || Lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن