4-شمس في مملكة الشياطين!

1.1K 77 11
                                    

"ضحكنا معًا وبكينا معًا هذه المشاعر البسيطه كانت كل ما أملك"

Still with you
jeon jungkook .

"ماذا هل سوف تحملقين بي طيله اليوم ." أجفلت لأبتعد عنه وأنزل القميص بصمت "أنا ذاهب لدي عمل للقيام به ." نظرت له كان قد وصل إلي الباب "لم أسألك إلي أين أنتَ ذاهب يبدو أنك نسيت أنا هنا فقط لأنني أسيره لستُ زوجتك أو حبيبتك ." ليقلب عينه ويقول بملل "لن تنولي الشرف لا تقلقي ." .

نظرت له بملل وقلت "صدقني أنتَ الذي لن ينَل شرف الزواج من ملاك مثلي أيها الشيطان ." ليبتسم ويتمتم ب "متفاخره ." وكاد يخرج ثم دخل مره أخري وقال بشر "لقد خسرتي لقد انطفئتي حتي لن تقوي علي محاولات الهرب ." نظرت له بحقد وقلت "أنا قوية لم أخلق لأهزم لم أنشأ لأضعف وأحزن أنا خلقت لأقاوم وأزهر كل يوم لن أذبل ولن ينطفئ نوري مهما حاول ظلامك ومهما حييت سوف أرحل عن هنا لأهلي وشعبي هذا وعدي ." هذه الفتاه مخيفه نظراتها الثابته تعرف كل كلمه تخرجها من فمها بحق واثقه من نفسها بشكل مرعب تركها ورحل وأغلق الباب .

وقفت في نيه للأستحمام تقدمت عند باب الحمام ولاكن تذكرت ما غاب عن ذهنها ليس لها ملابس لعنة نفسها ونامجون ووالده وجميع من أتي الي ذهنها في هذه اللحظه بعدها تقدمت عند دولاب نامجون وفتحته لتهب رأحته عليها بقوه منذ أن أتت الي هذه الغرفه ورائحتها تعجبها بحق مثل رائحه صاحبها بدأت تقلب في القمصان واحد تلو الأخرى ليقع في يدها قميص أسود اللون جميل للغايه ولاكنه كبير بحق حسنا ماذا سوف تفعل الآن لا يوجد شئ في مقاسها هنا أمسك بالقميص وأنزلته وقالت "لا يوجد حل سواك ." أخذت القميص وأتجهت إلي الحمام .

..خرجت بعد أن جففت شعرها بالمنشفه وتركته منسدل علي ظهرها ليست لديها القوه حتي في لمه وأرتدت قميص نامجون الأسود الفحمي بعد أن طوت أكمامه بأهتمام وأغلقت جميع الأزرار معدا الاول كان القميص يصل إلي ركبتها وهذا جيد لأنها لم تجد بنطال ثم تقدمت الي داخل الغرفه ثم تقدمت عند الاريكه وعندما كانت سوف تنام نظرت للسرير الواسع حسنا من ذا الذي سوف يترك هذا السرير المريح وينام علي الأريكة أبتسمت وتقدمت ونامت ودثرت جسدها داخل الأغطيه هذا المكان بارد جدا .

...فتح باب الغرفه ودخل ليجدها نائمه بين الاغطيه علي سريره أبتسم علي ملامحها الهدائه وأعيونها المنغلقه برقه وشعرها المفرود علي الوساده وجسدها الذي لا يظهر منه سوي وجهها دخل ثم دخل الي الحمام وخرج بعدها بلأحظات وجدها جالسه علي السرير تفرك أعيونها ومرتديه قميصه المفضل لحظه ماذااا .

"قميصي ." لتفزع وتسقط علي السرير ثم تنظر له بحقد "سوف تقتلني أيها اللعين كاد قلبي يسقط ." "قميصي أيتها الغبيه قميصي المفضل من سمح لكي بالأقتراب من غرفه ملابسي ." نظرت له بملل "ماذا كنت أفعل أجلس هكذا كما أُنجبت أم ماذا ولا تكبر الموضوع لدي قمصان في مملكتي أجمل من هذا بكثير ." نظر لها بحقد وقال "أحترقي في الجحيم ." لتبتسم وتقول "صدقني سوف أخذك معي ." .

مملكة الشياطين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن