"مثل صدي الصوت في الغابه سيعود النور للعالم مجددًا كما لو لم يحدث شئ نعم الحياه تستمر ."
LIFE GOES ON
bts .أعتدلت في جلستي ونظرت له بأهتمام طريقة جذبتني بشده أو جذبني معرفه المزيد عنه عن نامجون لا لا ليس هكذا فلتصمت أيها الرأس اللعين .
"سوف أخبرك بالترتيب ." هززت رأسي ليكمل "چين أخي الأكبر 29 عام تعرفينه بالطبع ؟" سأل فهززت رأسي فأكمل "أنتِ تعرفين الإبن الأكبر للعائلة هو من يتولي الحكم لاكن چين رفض رفض لانه يقول أنه لن يقدر علي تلك المسؤوليه هو ليس جبان أو أي شئ مما يقال عنه هو فقط يحب العيش بحرية لا يحب أن يتولي كل تلك المسؤوليه علي عاتقه هو خائف فقط إلا يصبح ملك جيد للشعب لا يريد بعد موت أبي أن لا يريح الشعب أن لا يكون الشعب سعيد خاف أن يكون حاكم سئ مثل مثل أبي أبي ملك الحروب لم يرحل شعبه يوم بل يجند أبناءهم ويرهق دمائهم في الحروب الدمار ."
صمتت قليلا لم أتوقع أن ينطق أحد بفشل والده ولاكن هذه الحقيقة هو عنصري مع عامة الشعب بشكل مرعب مخيف بلادهم منقسمه للكثير من الطبقات مما جعل الشعب يكرهه ويبغضه بشده هذا غير كونهم أسموه ملك الحرب لقد أرهق أقتصاد وأولاد شعبه بحروب ليثبت جدارته ومهارته وأنه ملك لا يقهر وأيضا چين معه حق ما حدث له هو نفس ما حدث لي يوم تتويجي سريًا التي اخخ هذا اليوم تنهدت بحزن .
أكمل تايهيونغ بحزن "چين حساس ولطيف ووسيم ولا تحاولي مجادله في هذا الأمر أحسن لكي لا تحاولي مقارنته بأحد أو أخباره أن هذا الشخص أوسم منه لا أراه قائد الجيش أو سلطان هو لا يحب تلك السيره يحزن عندما يقول أحد عليه ضعيف هو ليس بضعيف هو فقط لا يريد كل تلك المسؤولية هو فقط يريد عيش حياته لا أراه مخطئ مثلما يفعل الجميع ."
تذكرت عندما نعته بالضعيف أول يوم فليذكرني أحدهم أن أحكم لساني لأنني قد أجرح أحدهم مثلما أنا متأكدة أنني جرحت چين أصعب شئ هو أمتلاك لسان سليط هذا أمر مرهق تبداء في الهزيان وجرح كل من حولك فقط لتحمي نفسك أنا من هؤلاء الاغبياء ألانطوائيين الذين يحمن أنفسهم عن طريق دفع الجميع لكرههم ببعض الكلام الجارحة هذا مؤذي .
قاطعني من دوامة أفكاري التي لا تنتهي صوت تايهيونغ "سوف أخبرك بأخوتي وبعدها أولاد عمي ." أومأت فأكمل "أصغر من چين بعام واحد تأتي أختي ڤينسيا 28 عام لقد قابلتيها ." تذكرت ما فعلت للفتاه وكم الرعب الذي سببته لها لأضع أصابعي الإبهام والوسطي بين حاجبي وأزفر حتي لو سامحتيني في وقتها كانت تريحني لاكنني متأكده أنها لازالت خائفه .
أبتسم تاي ووضع يده علي كتفي في محاولة لمواساتي "لا تقلقي ڤينسيا لديها قلب يشبه القطن في نعومة ولطافته أكيد هي لازالت خائف ولاكن لا تقلقي أن تعاملتي معه مره وأخري سوف تنسي كل شئ حدث بينكما أنا متأكد من هذا ." تنهدت "كيف تاي وأنا كنت أهددها بالقتل هكذا دون سبب فقط كوني دخلت واللعنه غرفتها لأحاول الهرب من أخوك و أبيك اللعينان ." ضحك وبعدها أكمل متجاهلا سبي لوالده وأخوه .
أنت تقرأ
مملكة الشياطين .
General Fictionماذا سوف يكون حالك لو كنت تعيش في مكان مشرق الشمس لا تغيب منه كل ما حولك أخضر اللون منعش ويتصف بالدفئ والراحة وفجأة تجد نفسك في مكان مظلم لا يسوده سوي الضباب والظلام لا تشرق الشمس به أبدا كل ما به هو اللون الأسود الأشجار الحدائق وحتي الزهور !! شعبها...