11-قصر لي .

856 72 7
                                    


《ثاني أثنين في الغار أذ يقول يقول لصاحبه لا تحزن أن الله معنا .》
لصاحبه.... ما أعذبها لصاحبه...... ما أجملها، يالحظك يا أبا بكر يالحظك، يشهد المصحف أنك كنت صاحبه، كنت تحبه وهو يحبك، كانا صديقين، لا يفصل بين قلبيهما في الحياه إلا قليل لحم، ولم يفصل بين جسديهما في الموت إلا قليل من تراب، يالحظك يا أبا بكر، كنت صديقه وكان صديقك، وكان في هذا العالم أصدقاء .

من كتاب حديث الصباح للكاتب أدهم شرقاوي .

.
.
.
"أقسم سيدي أنا لم أكذب رأيتها في حفل زفاف سوكجين أبن الملك الكبير سيدي شعرت بها دخلت بفستان أزرق كبير بلون سمائكم الصافيه كانت فاتنه ويشع من جسدها الحراره لقد شعرت بها كانت مشرقه مع أبتسامه جميله تزين ثغرها أقسم لك أنها حيه أنها في قصرهم ." صمت الملك وقال "مستحيل جينفر لا تحب للفساتين أو المناسبات أنها أبنتي أنا أحفظها مثلما أحفظ ظهر يدي ." "عمي لما لا نحاول هم لم يقتلوها أكيد يعلمون رده فعلك ." "مستحيل كاي أبنتي لم تكن لتسكت كانت لتهرب أو تحرقهم جميعا بقصرهم وتعود ." "عمي لا تنسي أن بلادهم ليس بها شمس من المؤكد قوتها تضاعفت أو أنعدمت تقريبا لأنها في المعركه بذلت جهدا كبيرا ." .

ذفر الملك وقال "هل تعلم أن كانت أبنتي علي قيد الحياه بعد كل تلك الأشهر سوف أقتلع رأس الغبي وأبنه وأخذ أبنتي في حضني وأعود وأن كانت ميته سوف أحرق مملكتهم بأكملها بجنودي لقد تأخرنا ولاكننا كنا فقط نريد أن نعلم ماذا حدث نريد رده فعل ولاكننا لن ننتظر مجددا ." .

أنهي كلامه ثم قال بحده "كاي ألقوا به في الزنازين أسفل الأرض وحضر الجنود سوف نهجم علي مملكه الشياطين وأنا من سوف يقود الجيش ." أومئ كاي ثم صرخ الرجل "سيدي أرجوك لا تفعل بي هذا أنا صادق في كل حرف نطقته ." "أن عادت أبنتي معي سوف أطلق سراحك وأن لم تعد صدقني لن تري معني للحياه لن أقتلك لاكنك سوف تري الجحيم السابع علي الأرض ." لا يعلم ماذا سوف يحدث عندما يخترق حدود مملكتهم أو ماذا سوف تكون ردود أفعال الملك لاكن كل ما يعلمه أنه يشتاق لأبنته كثيرا ويريد ضمها إلي حضنه ولو كانت المره الاخيره .
.
.
.
أستيقظت وأنا أفرد أزرعي وضعت رأسي علي يداي وظللت أضربه وأنا ألعن نفسي أكثر من مره علي ما حدث أمس "ماذا يحدث جينفر ماذا بكي ." نطقت فينسيا بهدوء منذ أن أتيت أمس وهي تكرر السؤال أنه حقها أتيت لغرفتها ليلا وكنت ألهث أثر الركض بالفستان اللعين ودخلت وقلت لها أنني سوف أبات معها الليله هي لم تمانع وأعطتني ملابس بيتيه من ملابسها ولاكنها مستغربه كثيرا .

اللعنه ماذا يمكنني أن أخبرها قبلت أخوكي أمس لأنني كنت أشعر بالغيرة لأنه رقص مع أبنه عمك التي تلتصق به مثل الجراده وأعترفت له بحبي تقريبا وبعد تقبيله لكمته بقوه أسقطته أرضا وأعترفت لجيهوب أنني لا أثمل لا يوجد مبرر لفعلتي وإنني ركضت إلي غرفتك "لا شئ فقط تعاركت مع نامجون ." "لماذا ." اللعنه علي فضولك اللعنه علي جميع الفتيات تحبون أن تعلموا كل شئ وكأنه يخصكم "حسنا أذا أردتي لا تحكي لي ." هذا جيد .

مملكة الشياطين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن