12-ضجه .

846 68 18
                                    

أحلم بأن أسير فوق الماء ببطئ ولا أغرق، أن أسبح ولا أبتل، أطير بلا أجنحه وأركب السحاب نحو الغروب، وسيكون أفضل لو فعلت ذالك مع من أحب، أريد أن أقف علي اعلي قمه في العالم مع من أحب، وأري الجبال من حولنا تتحرك وتصفق لرؤيتنا، وتلوح لنا كالأمواج، ببساطه أريد فعل كل ما هو مستحيل، ربما سأرغب في أمساك القمر بين يدي، ولعب الشطرنج بواسطه النجوم، أو صيد الأسماك في الفضاء، كما أرغب في تقبيلك فوق سحابه تطفو علي المحيط، تحت الشفق أو نحو الغروب، أرغب في الطيران معك في أبعد بقعه في المجره، أصنع لكِ خاتما من الشمس، وعقدا من النجوم، مركبا من الأثير، ووشاحا من الغسق، لنسافر معا في كل من الماضي والمستقبل، لنري أجمل الأبعاد في الوجود، وتتسع لنا الآفاق مع أتساع الكون، فلربما وقتها أتقبل فكره كوني مجرد مصاص دماء يتخلي عن الخلود مقابل حبك المحظور .

من روايه:- Red moon
.
.
.

لا أعرف يجب أن أحزن أم افرح لاكنني فقط صدمت...الجميع تحولت نظراته لي صرخ الملك للجنود ليمسكوا بي وفعلوا هذا صرخ نامجون بهم لاكن دون جدوي أمسكوا بي ليلقوا بي في الزنزانة .
.
.
.
أجتمع الجميع ليقول الملك "سوف ننهي هذا فور دخولهم إلي حدود القصر ." "أسف أبي لاكنني لن أحارب الملائكه مره أخري لن أحارب قوم جينيفر فهم لا يستحقون منا هذا هم يريدون أبنتهم أنت المخطئ أبي هي أبنته الوحيده ليس لديه سوها وهو كل ما تملك هي أبي هم ليس لديهم سواها مملكتها بالكامل ليس لديهم سواها ." ذات الضغط في الهواء وذادت القوه حول الملك وفي لحظه كان يقف أمام نامجون وهو يصرخ "ما الذي تتفوه به أيها اللعين ." "ما سمعته أبي أنا لن أحاربهم ." "أن لن تحارب في صفي لن تحارب مجددا بمعني أصح لن تصبح الملك ." "حسنا وأنا متنزال عن هذا الملك لنري بعد موتك ماذا سوف تفعل سيدي ." كان يتحدث ببرود مثلها تمام وكأنه أصبح نسخه عنها .

ذاد غليان الآخر ليمسكه من رقبته ليصرخ تاي "أتركه أبي حتي أنا لن أحارب معك جينيفر وقفت بجانبي وربطت علي كتفي في أحزن أوقاتي أحتضنتني عندما بكيت وبكت علي بكائي ظلت بجانبي تطمئن علي أشعرتي بمشاعر أخري كنت أشعر أنني نكره وهي من جعلت لي قيمه كانت تحبني مثل أخ لها وأنا أحببتها مثل أخواتي لن أستطيع أيذاء أحد تحبه لا ولادها ولا جندي في جيشها ." نظر له الملك بصدمه .

"أبي أنا أيضا أسف أنا لن أحارب أهل جينيفر لولا جينيفر لم أكن لأتزوج أفيولت لولها لم أكن بخير حتي كنت أعتبرها أختي مثلها مثل فينسيا وسكارليت تمام هي ساعدتني كثيرا ووقفت بجانبي وأنا أريد رد هذا الدين ." "ولا أنا عمي أنا أتيت فقط لأحزركم لاكنني لم أمسك قوسي وسهمي ولم ألقي ناحيتهم سهم واحد أنا أيضا جينيفر أصبحت تعني لي الكثير ولن أستطع خيانتها هكذا ." .

"ولا أنا أيضا لم أتعامل معها كثيرا ولاكن يكفي أنها كانت السبب في أنني أشعر بفينسيا وبعدها كانت سبب في نسياني لماضي لعين كان يطاردني لهذا أسف عمي أنا أيضا لن أحارب ." "ولا أنا أنا لم أمسك سهم أو سيف مسبقا ولن أفعل ولاكن هذه المره لأنني لن أحارب الملائكه جينيفر كانت بمثابه ملاك حارس أرسله الله ليحمي طفلي كل يوم تأتي تأخذه في حضنها وتبداء في أن تغني له بصوت لطيف إلي أن ينام وبعدها تقولي لي جيهوب هدهده بلطف سوف ينام سريعا كنت أبتسم لها هي لطيفه للغايه وتحب أبني كثيرا وكأنه جزء منها لذا أسف عمي ." .

مملكة الشياطين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن