الغضب أسر، والخوف أسر، والحزن أسر، وأنشغال الفكر أسر، الشهوات أسر، والرغبة في الأنتقاء أسر، حّتام سيظل البشر أسري! ومتي سيتخلصون من تلك الاغلال؟ .
من كتاب أمانوس للكاتبه حنان لاشين .
.
.
.خرجت شهقه بين شفتي ليسمعني الملك والوزير ويصرخ "أمسكوا بها أحتجزوها في غرفتها لا أريد أن تتعامل مع أحد ." هرع الحرس نحوي وأمسكوا بي وأنا فقط أريد التحدث ليقترب مني ويقول وهو يهسهس في وجهي "أنسي كل ما سمعتيه أفضل لكي لأن بعد أنتهاء هذا أن تحدثتي به لأحد سوف أقتلك لن يفرق لي شيء." نزلت دموع من عيني لأنظر له وأنا أضع يدي علي بطني وأقول "ولا حتي أبن ولدك الذي في بطني ." نظر لي بصدمه لأكمل بدموع "أتيت لأقول لك أنني حامل من جين حاولت النزول للأسفل لأكلمه وأخبره لاكن جنودك منعوني أتيت لأخبرك أسفه لسماعي ما لم أرد سمعه ." .
صمت قليلا وقال "سوف نتحدث في أمر الطفل بعد أنتهاء هذا لا أريد أن يعلم جين الآن وبالنسبه لما سمعتيه أنا من سوف يتأكد أنه لن يخرج بيننا خذوها ." سحبني الجنود للغرفه دخلت وأغلقت الباب جلست علي السرير أتخبط في حيره هل أهرب وأعلم جين ونامجون بلأمر وأخسر حياتي أنا وأبني لا أستطيع الطيران لا أستطيع الركض أو حتي أيذاء أحد تذكرت الخنجر الذي أحضره لي جين ولاكنني لا أستطيع قتل فأر ذفرت بحنق وتمدت علي السرير سوف تدبر الأمور أكيد .
.
.
.
كان كل من تاي وجونغكوك يدندن بصوت عميق ويغنينا بصوت منخفض وحتي جيمين يغني تراه ويصمت تراه جين مستلقي علي الأرض وأضع كلتا يديه علي معدته شوقا بجانبه جالس بنهايه الغرفه بصمت جيهوب يدور حول نفسه في دوائر كل ما يفكر به أبنه ونامجون جالس بجانبي لزال يفكر في خطه صرخ نامجون قائلا "وجدتها ." "من هي ." نطق جونغكوك بسخريه لأرمي عليه نظره حارقه وأقول "أكمل نامجون دعك من هذا المجنون." ليكمل "سوف تتسللين أنتِ خارج الزنزانة بقوه أختفائك تستطيعين المرور منها صحيح ." "أجل ولاكن هذا يحتاج إلي دفئ والضباب حولي لا يساعد ." .
"سوف أجمعه وأتخلص منه من ثم أنتِ تبدأين في الخروج والاختفاء وتسرقين المفاتيح ببطئ من الحارس الذي يقف فوق ثم تخرجيننا بعدها نستدرجهم عبر أصدار ضجه ونقتلهم واحد تلو الآخر حسنا " أومأت له كما فعل الجميع بدأ في أبعاد الضباب ببراعه ليجمعه في مكان واحد حاولت استجماع قوتي .بعد فشل كبير مني كنت أختفي للحظات ولاكن تشل حركتي ما أن أقف لأشعر ببروده كبيره تجتاح جسدي وأسقط أرضا كانو يرونني أقف ومن ثم أختفي ثم أقع أرضا بعد المره الخامسه تقريبا وقعت بقوه علي الأرض لأ أن من الألم تكورت حول نفسي أأن بنشيج مسموع كنت أشعر أن جسدي يؤلمني كل عرق من عروقي يؤلمني كدت أبكي من الألم لعنت بقوه .
أنت تقرأ
مملكة الشياطين .
General Fictionماذا سوف يكون حالك لو كنت تعيش في مكان مشرق الشمس لا تغيب منه كل ما حولك أخضر اللون منعش ويتصف بالدفئ والراحة وفجأة تجد نفسك في مكان مظلم لا يسوده سوي الضباب والظلام لا تشرق الشمس به أبدا كل ما به هو اللون الأسود الأشجار الحدائق وحتي الزهور !! شعبها...