لم نتشارك القميص ، لم نتشارك أكواب القهوه
ولا المسكن ، لم يجمعنا مكان أو صوره "
كانت محادثه فقط" لماذا تحاصر أفكاري هكذا؟!- غسان كنفاني
.
.
."حسنا في البدايه جدي كان مُصرٌ علي تزويج أبي من أبنه عمه لاكنه رفض وبعد موت جدي فعل أبي ما يريده وتزوج من الفتاه التي يحبها وهي أمي ." أومئ لي بمعني أكملي "وعاشوا معا في سعاده وأنجبتني أمي وعندما علمت أبنه عمه هذا الخبر السعيد بأنه أنجب فتاه ذهبت لأحدي الساحرات ولاكنه كشفهم هم الإثنان ولاكن بعد أن أنزلت عليه الساحره لعنه لم يكن يعلم ما هي قبض علي أبنه عمه ولاكن بعدها أتلق صراحها لأنه يحب عمه ولاكنه طردها من القصر وسأل الساحره عن تلك اللعنه فأخبرته أنها لعنه تمنعه من أنجاب الذكور أبدا وأن حدث وحملت أمي بذكر يموت قبل أن يري الحياه طلب أبطالها وفعلا حدث هذا وبعد شهرين حملت أمي والجميع كان متوقع أن تنجنب الذكر هذه المره ولاكن أبنه عم أبي عندما علمت بهذا تسللت إلي القصر وقتلت أمي بعدها أمسكوا بها وطلب أبي قاتلها وفعلا تم هذا وبعد مقتل أمي عاش أبي حزين علي رحيلها وقرر عدم الزواج وانه لا يريد الإنجاب ولا يريد شئ من الحياه لاكن عمامي الاثنان وقفوا بجانبه وجعلوه يعود لقوته ولاكن لم يستطع أحد أن ينسيه حب حياته التي كان سوف يضحي بكل شئ لأجلها ." وجدت نامجون يبتسم ويقول "أبوكي وفي وفي كثيرا في حبه ."
أومأت وقلت "أجل دائما أعمامي يقولون هذا عنه ودائما يقولون أنهم يتوقعوا أن أكون وفيه مثله ." أبتسم وقال أكملي "بعدها كبرت وعندما بلغت العاشره من عمري طلبت منهم تدريبي وتعليمي كل شئ عن الحروب وفعلا في الخامسه عشر أصبحت أجيد الكثير من الأشياء وبعدها في الثامنه عشر سن تعين ولي العهد سألني أبي سؤال واحد قلب حياتي رأسًا علي عقب هل تريدين أن تصبحي ولي عهد مملكتك صدمت قليلا لم أسمع عن فتاه تقود الجيش مثلا أو فتاه تقود شعب !! ثم أكمل وقال قوانين المملكه تنص علي أن يصبح أبن الملك هو الملك المستقبلي لا يجوز غير هذا ولاكن مكتوب أن كان لا ينجب سوا فتيات من الممكن أن تتزوج أحد أقاربها ويكون هو الملك المنتظر وهي الملكه هل تقبلين الزواج من كاي أبن عمك الأكبر كنت أتخبط في مخي ترك لي أسبوع لأفكر فكرت وفكرت ثم عدت اليه وقلت أنا أقبل أن أكون أنا الملكه والسلطان وأن أقود الجيش والشعب سألني عمي لماذا فأجبت بكل وضوح انا لا أريد أن اتزوج هكذا أنا أريد أن اتزوج عن قصه حب مثل أبي وأمي ومنذ هذا اليوم وانا أتدرب علي كل شئ الشعب والجيش والجميع كان يعلم ولاكن كنا حرصين علي أن لا تعلموا أنتو بدأت في نزول المعارك وكنت بارعه وذكيه جدا في الخداع حتي أصبحت أمرأة لا تقهر أصبح الوزراء الذين كانو يستهزئون مني جميعهم أصبحوا يخافون النظر في عيني حتي كنت أبات مع الجيش في خيمتي كانو يتعاملون معي علي أنني واحد منهم حتي نسيت كل المشاعر مثل الحب أصبحت أتعامل مثل الرجال تماما أصبح قتل أحدهم لعبه بالنسبه لي أصبحت أقتل الناس بأبشع الطرق الممكنة مثل الرجلين الذين كنت تضعهم أمام الغرفه ." نظر لي ثم قال "انتِ حقا لا تصدقي ." .
أنت تقرأ
مملكة الشياطين .
General Fictionماذا سوف يكون حالك لو كنت تعيش في مكان مشرق الشمس لا تغيب منه كل ما حولك أخضر اللون منعش ويتصف بالدفئ والراحة وفجأة تجد نفسك في مكان مظلم لا يسوده سوي الضباب والظلام لا تشرق الشمس به أبدا كل ما به هو اللون الأسود الأشجار الحدائق وحتي الزهور !! شعبها...