"لا تجازف بالكذب على امرأة تؤمن بقوة إحساسها."
- نجيب محفوظ
.
.
.سوف أجن إن لم أعلم ما صوت البكاء من هذا الطفل بعض المعلومات التي معروفه عن قصر الشياطين أن الخدم والجواري لا تكن غرفهم هنا في الطوابق هو في الأسفل يكون لهم غرف لاكن فوق لا لذا مستحيل هذا البكاء يكون لأبن أحد الخدم وأيضا الملك يكره الأطفال لن يسمح لها أن تبقي إبنها معها .
أستغللت أحد مواهبي أختفيت ودخلت الغرفه نظرت لأجد طفل في عامه الاول يبكي ويصرخ وأحد المرضعات التي أحفظ أشكلهن معه تحاول أسكاته وهو فقط يصرخ ويبكي اللعنه هذا الفتي يشبه چيمين وچونغكوك قليلا اللعنه هل احداهم والده !
خرجت من الغرفه بصدمه من هذا ؟ لما لم يخبرني تاي بأن هناك طفل هذا الطفل يبلغ عام أن أصح تقديري؟ هل هو أبن غير شرعي لچيمين أو لجونغكوك ؟ اللعنه مخي لا يستطيع التفكير في شئ غير هذا الموضوع أقتربت من السلم وتأكدت أنه لا يوجد أحد عدت لمظهري وصعدت بصدمتي وصولا لغرفه تاي طرقت الباب بخفه ليخرج وهو يفرك أعيونه .
"أسفه لقد أيقظتك ." نظر لي وأفاق وقال "لا لا يهم لم أكن نائم كثيرا ." ضحكت وقلت "يا فتي لا تكذب أعيونك نائمه للغايه ." ضحك وقال "حسنا لقد كنت نائم أرتاحي ." ضحكت وقلت "غدا نتحدث كنت فقط أود الأطمئنان عليك ." أبتسم وقال "أنا بخير لا تقلقي ." أبتسمت وصمت قليلا ثم أكملت "أنا فقط أشعر ببعض الذنب لأن سبب مرضك هذا أنا ." ليضربني علي كتفي بخفه ويقول "هوني علي نفسك أنا السبب وأيضًا لدينا الكثير لنتحدث به غدًا ." أومأت وقلت "حسنا وداعًا ." ليبتسم وأبتسم له وأرحل.
.
.
.أستيقظت مره آخره في تلك البلد اللعينه وقفت عن الاريكه وبدأت في التمدد نظرت حولي ولم يكن موجود أفضل لا أريد رؤيه وجهه فجأه جاء إلي ذهني صوت البكاء جلست بسرعه وركضت إلي الحمام أنهيت وأرتديت بنطال جيمين مره أخري واحد قمصان نامجون ولم أنهى غلق الزرائر دق الباب أنهيت بسرعه وفتحت لأجد رجل هذه أول مره أراه فيها طويل قليلا شعره شديد السواد وأعيونه خضراء جميله في عقده الثاني "من أنت" .
أنحني ببطئ وقال "أنا الحائك أرسلني سيد نامجون لأخذ مقاساتك لكي أقوم بحياكه الملابس" "حسنا تفضل ." دخل الي الغرفه هو وأثنان من الجواري يحملون حقائبه دخلوا وبدأ في أخذ المقاسات أنتهي وأخذت الجاريتان الحقائب معدا واحده بها الألوان بدأت في الأنتقاء منهم وحقا نقيت جميع الألوان الغامقه لن تتثني لي هذه الفرصه مره أخري .
"أود ان أسأل عن شئ " نظر لي مع أبتسامه متملقه تجاهلتها ببرود وقلت "ماذا تريد ." تحمحم وقال "من أنتِ هل أنتِ حبيبه الأمير أو ما شابه" "ماذا سوف يعني لك هل سوف يقدم شئ في عملك أو يؤخره لا تخرج عن أطار عملك أفضل لك لن أكتفي المره القادمه علي لفت نظرك فقط حسنًا ." هذا الكائن مستفز هل لأنني وسيم هذا يعطيه حق التطفل علي الآخرين اللعنه "أنا أسف سيدتي لو دايقتك ." تجاهلت أسفه ببرود وبعدها وقف وانحني وقال "سوف أنهى العمل غدًا سوف أنهي غدًا وأسف مره أخري علي محدث مني" أومأت له وانسحب بهدوء أنه كأن يتصف بلتملق .
أنت تقرأ
مملكة الشياطين .
General Fictionماذا سوف يكون حالك لو كنت تعيش في مكان مشرق الشمس لا تغيب منه كل ما حولك أخضر اللون منعش ويتصف بالدفئ والراحة وفجأة تجد نفسك في مكان مظلم لا يسوده سوي الضباب والظلام لا تشرق الشمس به أبدا كل ما به هو اللون الأسود الأشجار الحدائق وحتي الزهور !! شعبها...