ضاع في أثارهم قلبي فلا قلبي معهم ولا قلبي معي .
جلال الدين الرومي .
.
.
.تأقلمت كثيرا مع وضعي الحالي لا أعلم متي سوف أعود ألي مملكتي ولاكنني تأقلمت حتي أعود أنا بخير لازلت بخير واتمني أن ابقي هكذا حتي أعود إلي حضن أبي مجددا لا أعلم ما يدور في مخ الملك اللعين ومتي سوف يعيدني ولاكن يبدو أن أسري هنا سوف يطول لأبد أن أهلي يعتقدون أنني ميته هذا الكلام يمر برأسي كل يوم وكل لحظه يالهي هون علي قلبي الذي يتألم لفراق أحبائه اليوم موعد عودت أفيولت وجين أتمني أن يكون سار الأمر علي ما يرام سمعت ضجه أتيه الأسفل نزلت مسرعه يبدو أنهم وصلوا .
نزلت لأجد أفيولت في كامل جمالها وأنقاتها أعينها الخضراء تبرقان وشعرها الفحمي جميل وهو مرفوع لفوق فستانها الأسود أحمر الشفاه وكل شئ يخبرك أن هذه المرأه جميله ألست فتاه ولاكنني أحسد جين علي قربه منها ياليته أنا يالهي لقد تدمر ميولي جينفر تذكري انتي تحبين الاولاد دخل الحرس ومعهم الكثير من الأكياس والحقائب صعدوا إلي غرفتها نزلت للأسفل وسلمت عليها وأحتضنتها جميعنا رحبنا بها وبِجين جلسنا معا في الأسفل كانو يحكون لنا ما حدث ولا كن ليس بالتفصيل سوف أخذ التفاصيل من جين أكيد أستأذنت هي لأنها تود أن تنام وصعدت إلي غرفتها بعدها أستأذن تاي وضربني بخفه علي كتفي دون أن يلاحظ أحد فهمت ما يرمي أليه أنسحبت و صعدت إلي غرفته وبعد قليل أتي جين وجيمين وكوك كل واحد وحده بعد دخول كوك أغلقنا باب الغرفه وجلسنا .
"هيا جين أنا اتتوق كثيرا لمعرفه ما حدث ." نطقت بحماس ليحكي لنا كل شئ بالتفصيل الممل أنتهي من ثرد ما حدث "لما لم تقبلها كنت قبلتها بعدما البستك الهديه ." نظر جونغكوك لتاي بحده وقال "أتطلب من تقبيل أختي وانا موجود ." نظر له تاي ببرود وقال "تتحدث وكأنك لم تقبل أختي سكارليت مسبقا ." "نحن فعلنا ما هو أكثر من التقبيل بكثير ولاكنني لم أتحدث في هذا معك أكيد ." .
قفز تاي علي جونغكوك في نيه ضربه وقال "اللعنه عليك كيف تفعل هذا في أختي ." صحت بهم "توقفوا تلك المحادثه قذره ." نظروا لي الاربعه ثم أبتعدت تاي عن جونغكوك وقالوا في آن واحد "ألم تسرق قبلتك الأولي من قبل ." طرفت عدت مرات وقلت "في التفكير في الأمر لم يمسك أحد يدي من قبل ألا حتي يشل حركتي ويقتلني في المعارك ." "انتِ لا تصدقين ." نطق جيمين وهو ينظر لي بصدمه .
"دعوكم مني حسنا ولا تخرجوا عن الموضوع أنتم تشوشونني." صحت بهم بنفاذ صبر ليصمتوا وأكمل "هي تحبك هذا واضح ." "يالهي أنا سعيد حقا أنتِ متأكده ." أومئت له ليقول "متي أطلب يدها للزواج ." "لما كل هذا التسرع ." "أصمت كوك أقتربت عل أتمام الثلاثين ولم أتزوج ." صمتنا ثم قلت "ما رأيك أن تذهب إليها الآن لتعطيها الكتاب وتقف تتحدث معها قليلا في أي شئ مثل ما أكثر الإمكان التي أعجبت بها أو ما أكثر ما لفت نظرها تحدث معها قليلا وأرحل هكذا سوف تعلم أنك مهتم وسوف يسهل الطريق لك كثيرا ." "ولاكنها قالت سوف أنام ." .
أنت تقرأ
مملكة الشياطين .
General Fictionماذا سوف يكون حالك لو كنت تعيش في مكان مشرق الشمس لا تغيب منه كل ما حولك أخضر اللون منعش ويتصف بالدفئ والراحة وفجأة تجد نفسك في مكان مظلم لا يسوده سوي الضباب والظلام لا تشرق الشمس به أبدا كل ما به هو اللون الأسود الأشجار الحدائق وحتي الزهور !! شعبها...