بعد خمسه أشهر :-
لا أعرف ماذا حدث لي ولاكنني أشعر بالحنين لصوته الدافئه حضنه ملامحه التي أعيونه كل شيء يخصه...المملكه بدون أبي قبيحه حزينه مثلي تمام منكسره ضعيفه مع قوه تستطيع هدم الجدران إلا تشعرون بالشفقه علي أنا أيضا أشعر بالشفقه علي نفسي رميت نفسي علي السرير تركت العنان لدموعي بالنزول مر خمسه أشهر علي موته وأنا لازلت بتلك الحاله لم أخرج للشعب ولا مره ولم أتحدث معهم او أطمئنهم لا أستطيع موته يولمني وكلما فكرت أن كل هذا حدث بسببي أتألم أكثر أحتضنت وسادته التي لازالت تحمل رائحه الذكيه لأبكي لما تركني الآن وأنا أريدك تركني ليزيد أشتياقي كم أكره تلك الحياه اللعينه .
الحياه بدون شخصك المفضل تصبح جزء من الجحيم ما بالك بمن فقد أثنين من أغلي الناس علي قلبه وعندما يرحل دون عوده يكون الأمر مؤلم تشتاق لرائحة كلامته الحانيه وحضنه يأخذ قطعه من قلبك ويرحل بدون سابق أنذار يتركك تتخبط في حيره تحاول جمع شتات نفسك لاكن دون جدوي ومهما مرت السنوات لن تستطيع النسيان سوف يظل نفس شعور الوحده الألم وأصعبهم هما الحنين والأشتياق تتخيله يكلمك يحادثك يبتسم إليك تلك الإبتسامه كم تتمني أن تصبح تلك التخيلات صحيحه وأن يكون هذا الشخص لازال موجود ولاكنك تستفيق علي واقع فقدانه وللأبد .
وصلني خطاب منذ ثلاث أيام من نامجون بأنه أصبح الملك ويدعوني للسلام بين الممالك بالزواج بيننا وقال أنه في مرحله أقناع شعبه وباقي الممالك التي يملكها في حكمه ويريد مني الرد عليه لأنه يريد للسلام أن يحل بين الجميع ولا يريد حروب وصرح في هذا الخطاب بحبه لي وأنه مستعد بالتضحيه بملكه لأجلي كنت طيله الأيام الثلاثه في هذا سوف يظننني الشعب مجنونه أو شيء من هذا .
طرق الباب ثلاث مرات أعتدلت وسمحت لمن بالخارج للدخول "جلالتك هيا الشعب ينتظرك ." "قادمه كاي ." اليوم سوف أقف أمام الشعب كامل أطمئنه لانه وبعد موت أبي أصبحوا مثل التائهين لا يعلمون شيء وأكثر ما ذاد خوفهم وقلقهم ملكه محطمه بعد ترسيمي لم أكن أخرج من غرفتي حتي يجب أن أتحدث في موضوع نامجون لأنني وافقت علي عرضه .
أخذت نفس ونظرت للمرآة كنت أرتدي البدله الرسميه تقدمت لتضع لي الخادمه التاج فوق رأسي رجعت خطوتان للوراء أنظر لنفسي مره أخري تركت الغرفه بخطوات ثابته يتبعني الحراس والخدم وقفت في الشرفه المرتفعه أسفلي الشعب بأكمله الخدم والفلاحين الحراس الوزراء أعمامي وأبنائهم معدي كاي يقف ورأي هنا وقفت بشموخ لينحني لي الجميع .
ذفرت وأنا أمسك الأوراق التي يجب أن أقرأ منها علي هذا الجمع من الناس ألقيت الأوراق جانبا بقوه لينظر لي كاي بصدمه نظرت لهم ثم قلت بقوه "أعلم أنكم مصدومين غير مستوعبين ما حدث ..." صمت لوهله اجمع الكلام الذي أريد قوله "أعلم شعور الخذلان الحزن لأن أعمار الملوك تكون أكبر من عمر أبي بمرتين أعلم جزء منكم غاضب مني لأنكم ترون أنني السبب وبعضكم لا يعلم ما حدث حتي ولاكن كل ما أريد قوله غير الكلام المعتاد أنكم سوف تعيشون في رخاء أو هذا الكلام فقط شيء واحد كما كان يحدث مع أبي سوف يحدث معي ...." صمت أخذ أنفاسي وأقول "لا أحب الكلام المعتاد والمقدمات أو الكلام المزين ولا أحب كثره الحديث لذاا ....
أنت تقرأ
مملكة الشياطين .
General Fictionماذا سوف يكون حالك لو كنت تعيش في مكان مشرق الشمس لا تغيب منه كل ما حولك أخضر اللون منعش ويتصف بالدفئ والراحة وفجأة تجد نفسك في مكان مظلم لا يسوده سوي الضباب والظلام لا تشرق الشمس به أبدا كل ما به هو اللون الأسود الأشجار الحدائق وحتي الزهور !! شعبها...