الرغبة الدائمة في مواساه كل أهل الأرض، وانا لا أملك حتي الطاقه لمواساه نفسي.
- يوسف محمد
.
.
."حقا أي طلب ." أومئ ثم قال "أي طلب عدي أن أحررك ." أخذت نفس عميق حتي لا أقوم بسبه وقلت "حسنا أريد جميع أسلحتي وحصاني وكل شئ لي أتيت به إلي هنا أن يكون بجانبي وأتدرب بهم كل يوم ." أومئ وقال "حسنا منذ غدا سوف يكونون عندك ." أبتسمت وركضت فرحه في الغرفه هكذا لن أضطر أن أختبئ عندما يحضرهم تاي أبتسم نامحون وقال "حسنا هل عفوتي عني الآن ." أبتسمت ووقفت أمامه وقلت وأنا اومئ بقوه "أجل كثيرا ." ربط علي رأسي وبعدها قال "لم تخبريني هل أتي الحائك ." "أجل وأخذ مقاساتي لاكنه غبي ولعين كان يسأل الكثير من الاسئله ولاكنني لم أكن أجيب أكره هذا النوع من الرجال الذين ينظرون لجمي٠ هكذا ." .
تعكر وجهه وقال "هل دايقكك بشئ أو تخطئ حدوده ." "لا طبعا لا يقدر علي هذا لقد أعطيته ما يكفيه من النظرات الحاده ." نظر لي مطولا وقال "متي سوف يأتي ليعطيكي الملابس ." هززت كتفي وقلت "لا أعلم أنت أدري ." "أظنه سوف يأتي غدا حسنا غدا سوف أجلس معكي حتي لا يحدث هذا مره أخري ." لما هو متضايق هكذا اللعنه لما أنا مبسوطه لهذا الدرجه هل هو غيران علي وانا فرحه بهذا اللعنه .
جلست ثم جلس بجانبي وقال " أنا أستعجب كثيرا عليكي ." نظرت له بتشوش "كيف لا أفهم ." "ملامحك أنثاويه كثيرا لون شعرك غريب وطويل للغايه لم أري مثله أعيونك لونها فاتن وجميل حتي أنها جذابه جسدك برغم من وجود بعض العضلات لاكنه ليس قبيح بل يناسبك يجعلك أكثر جمالا ولاكن شخصيتك جده حربيه تجدين الرمايه وركوب الخيل وتعرفين كيف تستخدمين السيف قوتك لم أري مثلها يمكنكي القتل بكل دم بارد رؤيه الدم بالنسبه لكي شئ طبيعي كيف كيف لكي أن تجمعي بين الاثنين ." أخذت نفس وأبتسمت وقلت "هذا لم يكن أختيار في حياتي أن وضعت أمام هذا الأمر فتأقلمت ." "ألن تخبريني كيف عينوكي وليه عهد ." "لا ليس الآن لا أريد التذكر وأيضا أود أن أنام أبتعد هيا أنت تجلس علي الاريكه التي أنام عليها ." ضحك وقال "تعالي نامي علي السرير أنه كبير للغايه سوف نضع الوساده بالمنتصف ولن يتخطها أحد منا ." .
نظرت له بحده وقلت "اللعنه لا أنا لا أضمنك ." ضحك وقال "حسنا سوف أنام أنا هنا أذهبي لتنامي علي السرير ." "لا أيضا أنا مرتاحه هنا ." "لا جينفر هيا أذهبي لتنامي هناك أنا سوف أنام علي الاريكه أنا مُصر ." "نامجون أسمعني ..." قاطعني قائلا "شش خلاص لقد قلت كلمه أذهبي هيا ." .
ذهبت لأنه أصر حسنا أنه محق السرير أكثر راحه نظرت له ووجدته يتقلب ولا تكفيه الاريكه "نامجون تعالي لتنام هنا حسنا نام بجانبي سوف أضع الوسائد بيننا السرير كبير ." نظر لي ثم قال "حسنا ." أتي من الاريكه ونام في آخر السرير وأنا في الشق الآخر بعيده تماما عنه وبيننا الوسائد بعد دقائق وجده نائم ويعطي وجهه لسقف الغرفه مغمض العينين يتنفس بهدوء أبتسمت ونمت علي جانبي الذي يواجهه ونظرت له وقلت "ليكون ألليل وجههك وأنا كل المتأملين ." بعدها فتح أعيونه وقال "لم أتمني في هذا العالم مثلما تمنيت النظر لأعيونك طويلا ." أجفلت ثم قال "أظن أننا نتشارك بعض المواهب ." خجلت ثم التفت لم أكن أعلم أنه صاحٍ ياليتني لم أتحدث أصتنعت النوم وهو كان يضحك بخفوت اللعنه عليه مئه مره ثم نمت .
أنت تقرأ
مملكة الشياطين .
General Fictionماذا سوف يكون حالك لو كنت تعيش في مكان مشرق الشمس لا تغيب منه كل ما حولك أخضر اللون منعش ويتصف بالدفئ والراحة وفجأة تجد نفسك في مكان مظلم لا يسوده سوي الضباب والظلام لا تشرق الشمس به أبدا كل ما به هو اللون الأسود الأشجار الحدائق وحتي الزهور !! شعبها...