Part 21 || DRAMA 2/2

377 32 35
                                    

.

ファーストコンタクト 出会った court
I met you at the court where we had our first contact
إِلْتَقَيْتُ بِكَ فِيْ المَلْعَبِ حَيْثُ كَانَ لَدَيْنَا أَوَلُ إِتِصَالْ

.

主役気分だった movie scene
I felt like a main character on a movie scene
شَعَرْتُ وَكَأَنَنِيْ شَخْصِيَةٌ رَئِيْسِيَةٌ فِيْ مَشْهَدِ فِيْلمْ

.

TXT - DRAMA JAPANESE VER.

________________________

"حسناً هيونينغ الآن سأسأل منك قوانين عشوائية من الفصول التي درسناها و عليك أن تعطيني النصوص كاملة" أردف سوبين بينما يمسك كتاب التعذيب كما يسميه ليقول هيونينغ كاي المستلقي على السرير المقابل "هيونغ لقد تعبت من الدراسة دعني أسترح قليلاً"

"هيا كاي لم يتبقى أمامنا سوى فصل واحد ، كلما درسنا أسرع أنهيناه أسرع و أصبح لدينا وقت أكثر لنستريح و نقوم بما نريد" ، "أعلم هيونغ لكني أشعر أن عقلي سيذوب و يخرج من أذناي من كثرة الدراسة ، لقد تعبت حقاً"

"هل تريد أن تنجح في الإختبار أم ماذا ؟" سأل الأكبر بينما يرفع حاجبه ليرد كاي "بالتأكيد أريد لكنني متعب جداً ... هيا يا هيونغي المفضل دعني أسترح قليلاً" ليبدأ بإفتعال حركات لطيفة في النهاية .

سوبين :
"اااه حسناً لكن أبعد هذا الوجه عني أولاً"
توقف كاي ليكمل الأكبر كلامه "سأعطيك ربع ساعة فقط لتستريح"

"ربع ساعة فقط ؟ واااو هذا كرمٌ منك هيونغ" ، "ماذا هل أردت وقتاً أقل ؟ لا تقلق أبداً ليس لدي أي مانع بأن أجعله خمس دقائق أو ثلاث" أردف سوبين بسخرية ليشهق هيونينغ و يقول "لا لا هيونغ كنت أمزح ربع ساعة جيدة جداً" ليهرب من الغرفة بسرعة .

"هي بومقيو-شي ماذا تشاهد ؟" سأل كاي بعد أن قفز بجانب الأكبر على الأريكة ليرد عليه "لا شيء مجرد حلقة مهمة عن ماضي إحدى شخصيات الأنمي ، لقد كنت أنتظره منذ مدة طويلة حقاً"

"و لماذا لا تدرس ؟" ، "لقد درست كل شيء من قبل عكس البعض اللذين تركوا دراستهم لليوم الذي قبل الإمتحان ، و قد أقوم بمراجعة الكتاب مجدداً بعد هذه الحلقة" أردف بومقيو مشدداً على كلمة 'البعض'

ضحك كاي بتوتر ليقول "تعلم أنني لم أستطع أن أدرس جيداً هيونغ ، خاصة مع كل تلك الأشياء التي كانت تحصل يومياً" ، "أعلم هذا لكن هيونينغي عليك أن تركز على دراستك أكثر و إلا سترسب"

" لا تقلق هيونغ لن أرسب طالما لدي أربعة إخوة كبار يدعمونني دوماً ، و بالتوفيق في المراجعة" أردف هيوكا ليترك بومقيو و يذهب عند يونجون الذي كان يجلس على الأرض و حوله الكثير من الأوراق ليقول "ماذا تفعل يونجون هيونغ ؟"

Run Away || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن