Part 20 || ETERNALLY

708 57 108
                                    

.

비명을 삼킨 이 어둠 커지는 너와 내 틈
This darkness that swallows the scream growing gap between you and me
هَـٰذَا الظَلَامُ الَّذِيْ إَبْتَلَعَ الصَرْخَة ، تُوَسِعُ المَسَافَةَ بَيْنِيْ وَ بَيْنَكْ

.

눈앞에 펼쳐진 이 낙서 다시 꿈속을 헤쳐
this graffiti before one's eyes swim back into your dreams
أَلْقِيْ نَظْرَة عَلَىٰ هَـٰذِهْ الكِتَابَةُ عَلَىٰ الجُدْرَانْ قَبْلَ أَنْ تَسْبَحَ فِيْ أَحْلَامِكْ

.

TXT - ETERNALLY

____________________________

صباح يوم جديد يستيقظ هيونينغ كاي على صوت المنبه ليقوم من مكانه بكسل على عكس عادته و يغسل وجهه و أسنانه ببطئ و يذهب إلى المطبخ عند صديقه .

جلس في مكانه المعتاد و وضع رأسه على الطاولة ليقول يونجون " ماذا به صغيري نينغ ؟ " ، " هيونغ أشعر أنني مريض " أردف هيوكا ليذهب يونجون عنده بسرعة و يضع يده على جبينه يفحص حرارته ثم أردف " حرارتك عادية ، ربما لم تنم جيداً " ، " أجل " .

" أنا أيضاً لم أنم جيداً " أردف بومقيو الذي خرج من الغرفة ليقول يونجون " لماذا ؟ هل سهرتما طيلة الليل على ألعاب الفيديو ؟ " ، " لا ، لقد كان لدي أحلام غريبة " ، " بماذا حلمت ؟ " أردف هيوكا بفضول .

بومقيو :
" حلمت أنني في مكان غريب كله باللون الأسود ، فجأة ظهرت مرايا غريبة حولي و وقع عليها ضوء من حيث لا أعلم و في النهاية وقع الضوء على باب كبير جداً ، إقتربت من الباب و كان عليه الرقم سبعة عشر ، فتحت القليل منه و رأيت فتى بملابس سوداء يحمل كتاباً صغيراً و يتكلم مع شخص أطول منه بكثير ، كان الفتى يحاول الخروج من ذاك المكان لكن الطويل دفعه و وقع الفتى على الأرض و الكتاب وقع بعيداً عنه ، ركض الطويل ليمسك بالكتاب لكن الفتى قام من مكانه و كان غاضباً جداً و تمزق قميصه من الخلف أثر خروج أشواك من كتفيه ، كانت الأشواك كبيرة و مخيفة جداً تشبه الأجنحة ، ثم هجم على الطويل و بدئا يضربان بعضهما لمدة ثم رأيت الطويل يقع على الأرض و خرج منه الكثير من الدماء و نظر لي الفتى بشكل غريب و قال "لا تدع العدو يفوز" ثم قمت من حلمي ، لن تصدقا ماذا ... الفتى كان ... يشبهني ! "

" وااااه هذا مخيف حقاً هيونغ " أردف هيونينغ كاي ليقول يونجون " لا ألومك على عدم نومك ليلة أمس ، لو رأيت هكذا حلم لن أنام لأيام " ، " بالمناسبة أين تايهيون ؟ " أردف بومقيو بفم ممتلئ بعد أن أكل القليل من حبوب الفطور ليجيبه يونجون " خرج ليلة أمس ليبحث عن سوبين " .

" هل وجده ؟ " أردف هيوكا ليتنهد يونجون و يردف " لا أعلم لكن أتمنى أن يكون كلاهما بخير " ، " لنأكل فطورنا و نذهب للبحث عنهما قرب المدرسة " أردف بومقيو .

Run Away || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن