.
어제 했던 건 벌써 지루해
What I did yesterday is already boring
مَا فَعَلْتُهْ بِالأَمْس مُمِلٌ بِالفِعْل.
더 더 더 강한 popping 필요해
I need stronger popping
أَنَا بِحَاجَةٍ إِلَىٰ فَرْقَعَةٍ أَقْوَىٰ.
TXT - POPPIN' STAR
__________________________
يجلس الأولاد الثلاثة في مسكنهم بملل و الصمت رابعهم ليحطمه أصغرهم بعد مدة بقوله " هيونغز أ ليس لديكما شيء لنفعله ؟ أشعر بالملل الشديد " ، " أنجزنا كل واجباتنا و أنهينا حلقات المسلسل ، لا أظن أن هناك شيئاً نفعله " أردف تايهيون .
" ما رأيكما بأن نلعب اوفر واتش ؟ " إقترح بومقيو على صديقيه ليقولا " لا " ، " ماذا عن .. " ، " لا " ، " لكني لم أكمل كلامي حتى " أردف بومقيو ليقول تايهيون " كل الألعاب التي ستقولها قد أنهيناها بالفعل " .
" دعونا نخرج قليلاً لربما نجد شيئاً يسلينا " إقترح هيوكا ليوافق صديقاه و يخرجوا من مسكنهم و يرو مجموعة من الطلاب مجتمعين ، " لما الطلاب مجتمعين ؟ اليوم عطلة " أردف بومقيو ليقول تايهيون " لن نعلم لما هم مجتمعين طالما نحن نقف هنا ، هيا نذهب عندهم " ثم ذهبوا عند الطلاب .
" رفاق ماذا يحدث هنا ؟ لما أنتم مجتمعين ؟ " سأل هيونينغ كاي ليقول أحد الطلاب " بعد أسبوعين المسابقة السنوية مع ثانوية سولي ، و نحن مجتمعين هنا لنسجل أسمائنا " .
" اووووه صحيح كيف نسيت هذا " أردف تايهيون ليضرب جبينه بخفة ، " هل أنا الوحيد الذي لا يتذكر هذه المسابقة ؟ " أردف بومقيو ليقول هيونينغ كاي " إنها مسابقة رياضية و فنية بين ثانويتنا و ثانوية سولي ، لقد شاركت فيها السنة الماضية كيف لا تذكر ؟ " ، " اوووه الآن تذكرت " .
" هل يعلم سوبين هيونغ و يونجون هيونغ عن المسابقة ؟ " سأل تايهيون ليجيبه هيوكا بـ " لا أعلم " ، " بالمناسبة أين هما ؟ لم أراهما اليوم " أردف بومقيو ليقول تايهيون " سوبين هيونغ ذهب للمتجر لأن الثلاجة فارغة ، و يونجون هيونغ أعتقد أنه في مكتبة المدرسة " .
" لنذهب عند يونجون هيونغ لربما لديه شيء يسلينا " أردف هيوكا ليذهبوا إلى المكتبة حيث يونجون ، " أهلاً هيونغ " ، " مرحباً ، ماذا تفعلون هنا ؟ " سأل يونجون ليجيبه تايهيون " شعرنا بالملل فخرجنا من المسكن قليلاً " .
" هيونغ هل تعلم أن المسابقة السنوية بعد أسبوعين ؟ " أردف هيونينغ كاي بحماس ليقول يونجون " بالتأكيد أعرف ، كنت أنتظره منذ زمن لأشارك فيه " ، " إذا شاركت أنت و سوبين هيونغ سيكون الفوز من نصيب فريق ثانويتنا " أردف بومقيو ليصفق نهاية كلامه .
أنت تقرأ
Run Away || TXT
Fanfictionخمسة أولاد يدرسون في مدرسة كبيرة قد تبدو هذه المدرسة عادية و مملة بالنسبة لبعض الطلاب لكن ليس بالنسبة لهولاء الخمسة الذين يستطيعون الذهاب لأماكن سحرية من خلال هذه المدرسة في أي وقت يريدون +×+ تومورو باي توقيذر +×+ تشوي يونجون تشوي سوبين تشوي بومقيو ...