.
페북 , 인스타에선 , 쌤이 왜 이렇게 많아
on facebook , instagram why are there so many teachers
فَيْ الفِيْسبُوكْ وَ الإِنِسْتِغْرام ، لِمَاذَا هُنَاكَ الكَثِيْرُ مِنْ المُعَلِمين.
수업이 왜 이렇게 많아 다 비켜 비켜줘
why are there so many classes , step aside all of you
لِمَاذَا يُوجَدُ العَدْيدُ مِنْ الفُصْول ، تَنَحَوا جَانِباً جَمْيعاً.
TXT - NEW RULES
_________________________
إنتهت عطلة نهاية الأسبوع و الأولاد يجلسون في الصف الآن مع أصدقائهم و يتكلمون معاً حتى يأتي المعلم ، " سوبينشي لم تخبرني أنك تستمع للأغاني ، ظننت أنك لا تحبها " أردف صديقهم .
" هيونغ ، نحن نستمع للأغاني كثيراً ، إن أردت معلومة عن أي كيبوب ايدول تعال و إسألنا و لا داعي للبحث في الإنترنت " أردف سوبين بينما يضع يده على كتف صديقه ليضحك نهاية كلامه .
فجأة رن الجرس و دخل عليهم رجل طويل القامة بيده كتاب ليجلس الطلاب في أماكنهم ليردف " مرحباً يا طلاب ، أنا الأستاذ يو تايونغ ، سأدرسكم مادة الرياضيات بما أن أستاذكم السابق قد سافر إلى اليابان لفترة " .
" أستاذ تايونغ ، لماذا سافر أستاذنا ؟ " سأل أحد الطلاب ليقول الأستاذ بحدة " هذا الأمر ليس من شأنكم ، أنتم هنا من أجل الدراسة و ليس للتدخل في ما لا يعنيكم " ، ثم بدأ الأستاذ بالمشي في الصف .
فجأة وقعت عينيه على يونجون و شعره الأزرق ليردف " هي أنت ، لماذا شعرك أزرق ؟ " ، " أستاذ ، والدي قد تكلم مع المدير بهذا الشأن منذ سنة و المدير وافق أن يبقى شعري بهذا اللون و إن لم تكن تصدق تستطيع أن تذهب و تسأله " أردف يونجون بثقة .
" ما هذا لما بعض الطلاب الطويلين يجلسون في الأمام ؟ يجب أن أعيد ترتيبكم و أيضاً الكلام ممنوع في حصتي " أردف الأستاذ لينظر هيونينغ كاي ليونجون الذي يجلس بجانبه بطرف عينه .
- هيوووووونغ لا أريد الإبتعاد عنك TT
كتب هيوكا في ورقة و وضعها أمام يد يونجون- أنا أيضاً لا أريد أن تتغير أماكننا ؛-؛
كتب يونجون في نفس الورقة و أعطاها لهيونينغ كايبدأ الأستاذ بترتيب الطلاب و قد وضع طويلي القامة في الخلف و من ظمنهم سوبين و هيونينغ كاي اللذان يجلسان معاً ، أما يونجون و التايقيو يجلسون منفصلين في الوسط لأن أطوالهم متوسطة .
بدأ الأستاذ بشرح الدرس و لم يفهم أحد الدرس فعلياً سوى عدد قليل من الطلاب ، " إذا أي أسئلة ؟ " أردف الأستاذ بعد أن أنهى الشرح ليتلقى الصمت من الطلاب ، فجأة رن الجرس ليردف الأستاذ " أراكم غداً " ثم خرج من الصف .
أنت تقرأ
Run Away || TXT
Fanfictionخمسة أولاد يدرسون في مدرسة كبيرة قد تبدو هذه المدرسة عادية و مملة بالنسبة لبعض الطلاب لكن ليس بالنسبة لهولاء الخمسة الذين يستطيعون الذهاب لأماكن سحرية من خلال هذه المدرسة في أي وقت يريدون +×+ تومورو باي توقيذر +×+ تشوي يونجون تشوي سوبين تشوي بومقيو ...