Part 7 || RUN AWAY 2/2

873 78 18
                                    

.

ビビディバビディ 汽車に乗り込め , ビビディバビディ 目指せ magic island
Bibidi bobidi boarding a train , bibidi bobidi aim at magic island
بيْبيدِي بُوبيْدِي يَسْتَقِلُ القِطَارُ ، بيْبيدِي بُوبيْدِي الهَدَفُ فِيِ جَزِيْرةِ السِحْرِ

.

トンネル出たら , 目を開けたら , 夢は現実へ
When you leave the tunnel , If you open your eyes , dreams become reality
عِنْدَمَا تُغَادِرُ النَفَقْ ، إِذَا فَتَحْتَ عَيْنَيْك ، تُصْبِحُ الأَحْلَامُ حَقِيْقَة

.

TXT - RUN AWAY JAPANESE VER.

_________________________

شغلوا مصابيحهم و بدؤوا بالمشي في تلك الغابة ، فجأة وصلوا لمكان فارغ من الأشجار فيه باب كبير ، " هل نذهب ؟ " سأل سوبين ليجيبه يونجون " تعرف أنها لن تكون مغامرة سحرية إن لم ندخل " .

" أجل هيا نذهب " أردف بومقيو ثم إتجهوا نحو الباب ، كان مقبض الباب مرتفعاً جداً و لا يستطيعون الوصول إليه ليقوم سوبين بحمل هيونينغ كاي ثم فتح الباب و أنزله و دخلوا إليه.

" إنها متاهة ، يجب أن نكون حذرين و إلا سنضيع فيها إلى نهاية عمرنا " أردف تايهيون ليسأل بومقيو " هل أحضرتم معكم أي شيء قد يفيدنا ؟ " .

" لم أحضر معي شيئاً سوى هاتفي و المصباح " أردف يونجون ، بدأ سوبين بالتفكير ثم نظر للأرض و أردف " إذا وضعنا خطوطاً على الأرض نستطيع أن نعرف من أين ذهبنا " .

هيونينغ كاي :
" فكرة جيدة هيونغ ، لقد أحضرت معي قطعتين من الطباشير و سأرسم على الأرض كي لا نضيع "

إبتسم سوبين لصديقه الذي دائماً ما يحضر معه أشياء مفيدة ليردف " لنذهب " ، ثم دخلوا للمتاهة و بدؤوا بالمشي و هيونينغ كاي خلفهم يرسم خطوط على الأرض بقطعة الطباشير الزرقاء .

بعد مدة من المشي رفع هيونينغ رأسة لينصدم بعدم وجود أصدقائه ! بدأ ينادي عليهم لكن بلا جدوى بدأ يمشي في المتاهة يبحث عن أصدقاءه ، إلى أن وصل لوسط المتاهة حيث وجد قطة صغيرة نائمة و فرائها وردية .

" كيوبتااااااه ، ربما هذه القطة سحرية و تستطيع مساعدتي " أردف هيوكا ليتقدم من القطة ، فتحت القطة عينيها لتنظر لهيونينغ بطريقة مرعبة و تتحول إلى وحش كبير و مخيف ، " يا إلهي علي الهروب " .

بدأ هيونينغ يسلك طرق عشوائية و فجأة إصتدم بشيء ما و وقع ، " اوه هيوكا ها أنت ذا " أردف يونجون ، " أين كنت ؟ " سأله تايهيون ليجيبه " رفعت رأسي و لم أجدكم و وصلت لوسط المتاهة و رأيت قطاً وردياً لكنه تحول لوحش ، علينا الهروب " .

Run Away || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن