.
누군가 내 이름을 불렀지 색이 다른 눈농자의 저 고양이
Someone called my name , That cat with different eyes
شَخْصٌ مَا نَادَىٰ إِسْمِيْ ، ذَلِكَ القِطُ بِعُيوْنٍ مُخْتَلِفَة.
그 눈에 비친 나는 지쳐있어 여전히 But 잠들면 안돼 쓰러지면 안돼
I'm tired of those eyes , still but you can't fall asleep , you can't fall
لَقَدْ تَعِبْتُ مِنْ تِلْكَ العُيوْن ، وَ لَكِنْ لَا يُمْكِنُكَ النَوْم ، لَا يُمْكِنُكَ أَنْ تَغْفُو.
TXT - MAGIC ISLAND
___________________________
خرج ذو السيقان الطويلة من الحمام بينما يجفف شعره بمنشفة ليرتدي ملابسه الرياضية و يذهب في المطبخ عند أصدقاءه " صباح الخيييير " أردف سوبين بنشاط ، " صباح الخير هيونغ ، هاتفك كان يرن منذ ربع ساعة " أردف بومقيو بينما يفرك عينيه بيديه بكسل .
" اوه ، من كان المتصل ؟ " سأل سوبين ليجيب هيوكا " أعتقد أنها كانت والدتك ، خذ إتصل بها كي لا تقلق " ثم أعطاه الهاتف في نهاية كلامه ليأخذه سوبين و يتصل على والدته .
سوبين :
" مرحباً اوما ، كيف حالكي ؟ آسف لأنني لم أجيب كنت أستحم "والدة سوبين :
" أهلاً صغيري أنا بخير إن كنت أنت كذلك "سوبين :
" اوماه هل أردتي شيئاً مني ؟ "والدة سوبين :
" في الحقيقة يا صغيري ، لقد دعونا عائلات أصدقائك من أجل العشاء لذا إتصلت بك كي تأتوا إلى هنا "سوبين :
" حقاً ؟ هذا رائع ! سنأتي هناك في العصر ، وداعاً "
أغلق سوبين الخط لينظر لأصدقائه و يردف " الليلة سنذهب لمنزل والداي من أجل العشاء لأن عائلاتكم سيذهبون إلى هناك أيضاً " ، " حقاً ؟ يااااه لم أرى والداي منذ أشهر " أردف بومقيو بحماس .تنهد يونجون ثم أردف " لا أعلم هل أخبر والداي بشأن هذه القوى التي حصلت عليها أم لا " ، ليجيبه تايهيون " هيونغ ، برأيي عليك إخبارهما ، ففي النهاية هما والداك و عليهما أن يعلما ماذا يحصل معك " .
بعد مدة أنهى الأولاد فطورهم ليذهبوا إلى المدرسة و تحديداً إلى مختبر الكيمياء ، دخل الأستاذ و بدأ يشرح الدرس لهم و عندما كانوا يقومون بـ خلط المواد أخطئ أحد الطلاب في كمية المادة و صنع حريقاً .
" أحضروا مطفأة الحريق " صرخ الأستاذ ليخرج أحد الطلاب كي يحضر مطفأة الحريق من الطابق السفلي و لكن الحريق كان يزداد ، " هيونغ إفعل شيئاً " همس سوبين ليهمس له يونجون بدوره " لا أستطيع ، أخاف أن أفشل " .
أنت تقرأ
Run Away || TXT
Hayran Kurguخمسة أولاد يدرسون في مدرسة كبيرة قد تبدو هذه المدرسة عادية و مملة بالنسبة لبعض الطلاب لكن ليس بالنسبة لهولاء الخمسة الذين يستطيعون الذهاب لأماكن سحرية من خلال هذه المدرسة في أي وقت يريدون +×+ تومورو باي توقيذر +×+ تشوي يونجون تشوي سوبين تشوي بومقيو ...