Part 9 || CAN'T WE JUST LEAVE THE MONSTER ALIVE

713 76 15
                                    

.

모든 무기를 버리고 스탯을 포기한대도
even if drop all their weapons and give up the stats
حَتَىٰ لَوْ أَسْقَطُوا كُلَ أَسْلِحَتِهِمْ وَ تَخَلوا عَنْ الإِحْصَائِيَاتْ

.

괴물을 알려주면 인 되는 걸까 ?
can't we just leave the monster alive ?
أَ لَا يُمْكِنْنَا فَقَطْ أَنْ نَتْرُكَ الوَحْشَ عَلَىٰ قَيْدِ الحَيَاة ؟

.

TXT - CAN'T WE JUST LEAVE THE MONSTER ALIVE

________________________

ها قد جاءت عطلة نهاية الأسبوع و الأولاد في ملعب كرة القدم الخاص بمدرستهم برفقة القطة هيو من أجل تدريبات يونجون على تطوير قدراته السحرية ، صحيح أنه إستطاع أن يقوم ببعض الأشياء قبل فترة لكنه ما يزال يحتاج للتدريب .

" إسمع يونجون ، إن أردت أن تتحكم بقواك دون أن تخطئ ، فعليك أن تضع كامل تركيزك على ما تريد فعله و لا تسمح لأي شيء أن يشتت إنتباهك ، و تذكر جيداً أن القوة الحقيقية تأتي من القلب " أردفت القطة هيو لتضع يدها على قلب يونجون في نهاية كلامها .

" خذ نفساً عميقاً هيونغ ثم حاول تغيير شكلك " أردف سوبين ليأخذ يونجون نفساً عميقاً و يركز على تغيير شكله بينما بومقيو و تايهيون يتكلمان بصوت عالي بطلب من القطة هيو كي يختبرو تركيز يونجون .

بعد قليل إستطاع يونجون أن يغير شكله و يجعله مثل شكل هيوكا ، " واااااو كأنني أنظر لنفسي في المرآة " أردف هيونينغ كاي ليقول تايهيون " هيونغ إستطعت أن تغير شكلك بينما نحن حاولنا تشتيت إنتباهك ، هذا رائع جداً " .

ثم أعاد يونجون شكله الأصلي و إستمر بالتدريب لمدة من الوقت ثم إستلقى على الأرض مع أصدقائه ، فجأة تقدم منهم ببغاء يحمل بمنقاره ورقة و وقف على يد بومقيو ، قام بومقيو من مكانه و أمسك بالورقة و فتحها .

" ما هذه الورقة هيونغ ؟ " سأل هيونينغ كاي ليجيبه بومقيو " أعتقد أنها رسالة ، سأقرأها ؛ مرحباً بومقيو كيف حالك ؟ أنا بيوم من الغابة السحرية ، أردت أن أدعوك أنت وأصدقائك لمهرجان نقيمه اليوم في قريتنا الصغيرة قرب الغابة ، هذا المهرجان سنوي أتمنى أن تحضرو لنستمتع معاً ، مع تحياتي بيوم " .

" لطف منه أنه قام بدعوتنا ، علينا الذهاب " أردف سوبين ليقول يونجون بحماس " أنا حقاً أريد رؤية تلك الغابة ، و أيضاً أريد أن أعرف إن كان لديهم أكلات مختلفة عن أكلاتنا في ذلك المهرجان " .

" هيوووووونغ ، توقف عن التفكير في معدتك " أردف هيونينغ كاي ليقول يونجون بسرعة " كيف لا أفكر فيها و سعادتها كل ما يهمني ؟ " ليضحك عليه الجميع ، " لنعد للسكن و نغير ثيابنا حتى نذهب " أردف بومقيو ثم ذهبوا لسكنهم .

Run Away || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن