Part 12 || 20 CM

661 67 16
                                    

.

무조건 네 편이 필요할 때
When you need only your side , no matter what
عِنْدَمَا تَحْتَاجُ إِلىٰ جَانِبِكْ فَقَطْ ، مَهْمَا كَانَ الأَمْر

.

그저 고개 들면 그 곳에 내가 항상 있울게
If you just turn your head over , you'll be there I'll always be there
إِذَا قَلَبْتَ رَأسَكْ لِلتَو ، فَسَوْفَ أَكُونُ هُنَاكْ دَائِماً سَأَكُونُ هُنَاكْ

.

TXT - 20 CM

________________________

" هيوكا هل حضرت الشطائر ؟ " أردف يونجون بينما يركض هنا و هناك ، " أجل هيونغ " ، " ماذا عن الصحون ؟ " أردف سوبين ، " أجل أجل " ، " نينغ نينغ ، لا تنسى الأكواب " أردف بومقيو ليقول هيونينغ كاي بصوت عالي قليلاً " حضرت كل شيء لا تقلقوا " .

" صباح الخير " أردف تايهيون بعد أن خرج من الغرفة " صباح الخير تاي ، لما إستيقظت متأخراً ؟ " سأل سوبين ليجيبه تايهيون " سهرت حتى الساعة الثالثة أدرس للإمتحان بعد يومين " ، " الفتى المحب للدرس " أردف هيوكا .

" هل سنذهب لمكان اليوم ؟ " أردف تايهيون بعد أن رأى أصدقاءه يجمعون بعض الأشياء " اليوم ذكرى صداقتنا ، سنذهب في نزهة " أردف يونجون ليبدأ هيونينغ كاي بالتصفيق بحماس .

" يا إلهي لقد نسيت ، و كل هذا بسبب الإمتحانات " أردف تايهيون بحزن ليضع بومقيو يده على كتفه و يقول " لا بأس هيوني ، أنا أيضاً لم أكن أتذكر إلى أن أخبرني هيوكا في الصباح " .

" تعال و ساعدنا في جمع الأشياء لأننا سنذهب بعد قليل " أردف يونجون ليذهب تايهيون و يساعدهم في جمع الأشياء ، بعد مدة إنتهوا و بدلوا ثيابهم ثم خرجوا من المسكن .

" ماذا سنفعل ؟ " أردف هيونينغ كاي ليقول يونجون " لقد خططت لكل شيء سنفعله اليوم ، أولاً سنذهب عند منزلي القديم حيث إلتقينا أول مرة " .

سوبين :
" يونجون هيونغ ، أ لم تقل أن والدك وضع المنزل للبيع بعد أن إنتقلتم منه ؟ "

يونجون :
" أجل وضعه للبيع لكني تكلمت معه و قلت له أنني أحتاج لمنزل صيفي أبقى فيه مع أصدقائي فقرر أن لا يبيعه "

" أحسنت هيونغ ، كان لدينا ذكريات كثيرة في منزلك " أردف هيوكا ليعانق يونجون ، " هيا نذهب " أردف بومقيو ليركبوا السيارة و يذهبوا لمنزل يونجون القديم .

فتح يونجون الباب و دخلوا للمنزل ليردف " أصدقائي ، مرحباً بكم إلى المكان الذي بدأ فيه صداقتنا قبل إثنتي عشرة سنة " ليبتسم نهاية كلامه .

Run Away || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن