Part 16 || MAZE IN THE MIRROR

448 57 57
                                    

.

거울 앞에서 난 또 굴복해 여긴 너무 컴컴해
In front of the mirror , I give in again it's too dark here
أَمَامَ المِرْآة أَسْتَسْلِمُ مُجَدَداً ، المَكَانُ مُظْلِمٌ جِداً هُنَا

.

여리기만 한 내 어깬 숨지도 펴지도 못해
My weak shoulders I can't hide or open
كَتِفَيَ الضَعِيْفَتَان ، لَا أَسْتَطِيْعُ إِخْفَائَهُمَا وَ لَا فَتْحَهُمَا

.

TXT - MAZE IN THE MIRROR

______________________

في الثانية عشرة مساءاً خرج الأولاد من مسكنهم بهدوء ثم تسللوا إلى المدرسة و فتح يونجون الباب بواسطة قواه السحرية ، ثم وصلوا لغرفة تبديل الثياب ليدخلوا إليها و يقفوا أمام المرآة و يقول يونجون " هذه المرآة غريبة حقاً ، ملابسنا و ألوان شعرنا تبدو مختلفة تماماً ، ما هو سرها " .

" لن نعلم ما هو سرها إلا إذا دخلنا إليها " أردف هيونينغ كاي ليقول سوبين " إن كان أحدكم يشعر بالخوف فيمكنه الذهاب الآن لأنكم لستم مجبرين على القدوم " ، ليقول الآخرين " نحن لا نخاف أبداً " ، " إذاً ... لندخل " أردف سوبين ليدخلوا إلى المرآة .

فتح سوبين عينيه ليجد نفسه في السرير " أ لم أدخل إلى المرآة مع أصدقائي ؟ كيف جئت إلى السرير الآن ؟ ربما كان مجرد حلم " فكر سوبين مع نفسه ثم قام من مكانه و ذهب لينظف أسنانه .

غسل وجهه لينظر لنفسه في المرآة و يرى أن شعره بنفسجي و ملابسه مختلفة و لا تشبه تلك التي يمتلكها أبداً " هل صرت أهلوس الآن ؟ " أردف سوبين ليغسل وجهه بالماء مرة أخرى و ينظر للمرآة مجدداً لكن لا شيء تغير ، أحضر مقصاً من الخزانة ليقف أمام المرآة و يقص قليلاً من شعره و يمسك به و يردف " كيف تغير لون شعري ؟! " .

خرج من الحمام مسرعاً و ذهب عند أصدقاءه الذين يأكلون الفطور لينصدم من أشكالهم " صباح الخير سوبين ، تعال و كل فطورك " أردف يونجون ليقول سوبين بصدمة " ه ... هيونغ ... ألم يكن شعرك أزرق ... متى صبغت شعرك بالأشقر ؟ " .

" ماذا تقصد سوبين ؟ شعري هكذا منذ سنوات ... هل أنت بخير ؟ " أردف يونجون بإستغراب من كلام صديقه ليقول سوبين " آه لا عليك ربما كنت أحلم فقط " ليقول في نفسه " هناك شيء غريب يحدث هنا ، علي أن أكتشفه بأسرع وقت " .

" بومقيو ، تايهيون ... متى غيرتما ألوان شعركما ؟ " أردف سوبين ليقول بومقيو " هيونغ أنا لم أصبغ شعري إطلاقاً " ، " و أنا صبغته قبل شهر و كنت معي ، أ لا تذكر ؟ " أردف تايهيون ليقول هيوكا " سوبين هيونغ هل أنت بخير ؟ لماذا تقول أشياء غريبة اليوم ؟ " ، " اه لا شيء ... فقط كان لدي أحلام غريبة " أردف سوبين بتوتر ثم جلس على كرسيه ليأكل الفطور بهدوء .

Run Away || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن