.
I can see 내 잎에 네가 없어도 , I feel you 아무 말 하지 않아도
I can see even if you are not by my side , I feel you even if you don't say a word
أَسْتَطِيْعُ أَنْ أَرْى حَتَى لَوْ لَمْ تَكُنْ بِجَانِبِيْ ، أَشْعُرُ بِكْ حَتَى لَوْ لَمْ تَقُلْ كَلِمَة.
Because I believe in you 불안해도
Because I believe in you even if I'm anxious
لِأَنَنِي أُؤْمِنُ بِكْ حَتَى لَوْ كُنْتُ قَلِقَاً.
TXT - NAP OF A STAR
_____________________________
BEOMGYU POV.
إستمررت بالمشي حتى وصلت إلى مخيم ! يبدو أن هناك أشخاص هنا لأن هناك نار مخيم مشتعلة ، تقدمت قليلاً بعد لكني لم أجد أحداً هنا ، بحثت داخل المخيم لكن ما من أحد ، فجأة سمعت صوت أقدام تقترب .
إختبئت خلف شجرة و وجدت فتى طويلاً ذو جناحين بيده أغصان أشجار و فتى آخر بنفس طول الأول بأذنين تشبهان أذني العفريت يمسك أرنباً ميتاً بيديه تقدما نحو المخيم و جلسا على جذع الشجرة .
وضع صاحب الجناحين بعض الأغصان في النار كي لا تنطفئ ، و غرس الآخر غصناً في جسد الأرنب و بدأ يشويه ، " هل وجدته ؟ " سأل صاحب أذني العفريت صديقه ذو الجناحين ليجيب " لا لم أجده بعد ، مازلت أبحث عنه "
يجب علي أن أهرب قبل أن أصبح غذاءاً لهما ، بدأت أبتعد من مكانهما لكن فجأة وقعت في حفرة ، يا الهي ساعدني كيف سأخرج الآن ، مهلاً هذه الحفرة تبدو و كأنها بيت أحدهم ، لكن من يعيش في حفرة كهذه ؟
علي إيجاد سلم أو أي شيء لأساطيع الخروج من هنا ، مهلاً يبدو أن هذه ليست مجرد حفرة ! إنه نفق تحت الأرض واااه علي إستكشافها لربما أجد شيئاً يساعدني على الخروج .
بدأت بالمشي في تلك الأنفاق الغريبة إلى أن وصلت لمكان مليء بالرسومات على الجدران ، بدأت أتفقد الرسومات و يبدو أنها قديمة جداً ، تبدو هذه الصورة مثل وحش و هل هذا شخص يمسك بسيف ؟ همممم غريب .
فجأة سمعت صوت أحد ما ورائي يردف " ما الذي تفعله هنا أيها الفتى ؟ " ، إستدرت لأرى فتى متوسط الطول توجد أشواك على جسده !!! ما هذا بحق السماء ؟!
بومقيو :
" إسمي بومقيو ، جئت في إجازة مع أصدقائي لجزيرة جيجو و رأيت باباً غريباً في غرفة الفندق فدخلت إليه و وجدت نفسي في هذه الغابة "
أردفت ببعض التوتر .ليردف الفتى " رأيت باباً ؟ يا إلهي ، يبدو أنك هو الشخص " ، سألته " ماذا تقصد ؟ و لما أنتم تملكون أشواك و أجنحة " ، ليجيبني بـ " نحن سكان الغابة السحرية نصف بشريين ، أجدادنا كانوا هكذا منذ البداية ، لدينا أسطورة تقول أن في إحدى الأيام سيأتي بشري لغابتنا و ينقذنا من الوحش " .
أنت تقرأ
Run Away || TXT
Fanfictionخمسة أولاد يدرسون في مدرسة كبيرة قد تبدو هذه المدرسة عادية و مملة بالنسبة لبعض الطلاب لكن ليس بالنسبة لهولاء الخمسة الذين يستطيعون الذهاب لأماكن سحرية من خلال هذه المدرسة في أي وقت يريدون +×+ تومورو باي توقيذر +×+ تشوي يونجون تشوي سوبين تشوي بومقيو ...