.
Bad bad 그저 아픈 꿈이길 바라
Bad bad hope it’s just a painful dream
سَيِءْ سَيِءْ ، آمُلُ أَنْ يَكُوْنَ مُجَرَدَ حُلُمٍ مُؤْلِمْ.
Sad sad 돌려놔줘 나를 네 옆에
Sad sad return me to your side again
حَزِيْن حَزِيْن ، أَرْجِعْنِيْ إِلَىٰ جَانِبِكْ مَرَةً أُخْرَىٰ.
TXT - CAN'T YOU SEE ME
__________________________
" مستحيل لن تجد الكرة ، إنها مخبئة في مكان آمن " أردف سوبين بغضب ليقول بوما " و لهذا السبب سجنتكم في عالم المرآة لأذهب لعالمكم و أبحث عن الكرة " .
" قلت لك لن تجد الكرة إنها مخبئة جيداً " أردف سوبين ليذهب بوما و يحضر بوصلة غريبة و يردف " هذه البوصلة السحرية سترشدني لمكان الكرة و سأحصل على جميع القوى التي بداخلها ثم سآخذ قوى صديقك " .
" اللعنة عليك ، أترك أصدقائي و دعني أذهب " أردف سوبين بغضب ليقول بوما " لن أترك أصدقائك حتى أحصل على السحر الأزرق لكن قررت أن أحررك و أعيدك حيثما كنت ، و لكن ستعاني كثيراً حتى تخبر أصدقائك بكل شيء " و فجأة قال بعض الكلمات السحرية ثم فك رباط سوبين و فتح البوابة و رماه فيه .
ثم وجد سوبين نفسه عند الشجرة الكبيرة حيث كان يجلس مسبقاً ، قام من مكانه و بدأ بالركض في ساحة المدرسة باحثاً عن أصدقاءه ليرى هيونينغ كاي يمشي وحده .
ذهب عند هيوكا ليقول " نينغي ، لقد حصل شيء سيء ، الظل يريد سرقة كرة يونجون هيونغ السحرية " لكن هيوكا لم يقل شيئاً و إستمر بالمشي ، " هيونينغ كاي لماذا تتجاهلني ؟ الأمر جدي حقاً " أردف سوبين بغضب لكن هيوكا لم يقل شيئاً هذه المرة أيضاً .
فجأة رأى سوبين أن يونجون يقترب من هيوكا و قال " ماذا حصل هيونينغ ؟ هل وجدت سوبين ؟ " ، " لا لم أجده " أردف هيونينغ كاي ليقول سوبين " رفاق أنا هنا توقفوا عن المزاح " .
" لنذهب عند تايهيون و بومقيو ربما وجدا سوبين " أردف يونجون ليبدئا بالمشي نحو مكان ما و سوبين يطاردهما و يقول أن يتوقفا عن المزاح .
بعد مدة وصلوا عند التايغيو ليردف هيوكا " هل وجدتما سوبين هيونغ ؟ " ، " بحثنا في المسكن و جميع الصفوف و إتصلنا بعائلته و حارسه الشخصي لكن لا أثر له " أردف بومقيو ليقول تايهيون " كأننا نبحث عن إبرة في كومة قش " .
" لو كان هذا مقلباً فالتتوقفوا بسرعة ، الأوضاع خطيرة جداً " أردف سوبين بإنزعاج ثم أراد أن يضرب كتف هيوكا بخفة لكن يده مرت من خلاله ، "م ... ما هذا ؟ " أردف سوبين بصدمة ليحاول ضربه مرة أخرى لكن يده مرت من خلاله مجدداً ، ثم سمع يونجون يقول " تايهيون هل أنت متأكد أنه إختفى أمام عينيك ؟ " ، " أجل هيونغ أنا متأكد ، كنت ألوح له فجأة جاء شخص بملابس سوداء و أمسك به و دخل لبوابة سحرية و لم أراه بعدها " .
أنت تقرأ
Run Away || TXT
Fanfictionخمسة أولاد يدرسون في مدرسة كبيرة قد تبدو هذه المدرسة عادية و مملة بالنسبة لبعض الطلاب لكن ليس بالنسبة لهولاء الخمسة الذين يستطيعون الذهاب لأماكن سحرية من خلال هذه المدرسة في أي وقت يريدون +×+ تومورو باي توقيذر +×+ تشوي يونجون تشوي سوبين تشوي بومقيو ...