Part 11 || ANGEL OR DEVIL

606 65 13
                                    

.

말해줘 what should I choose 천사와 악마 둘 중 ?
Tell me what shoul I choose the angel or the devil ?
أَخْبِرْنِي مَاذَا يَجِبُ أَنْ أَخْتَارْ المَلَاكُ أَمْ الشَيْطَانْ ؟

.

내 머릿속 이 다툼 그냥 네가 네가 심판을 봐줘
This fight in my head I just need you to judge
هَذَا الصِرَاعُ فِيْ رَأسِي أُرِيْدُك أَنْ تَتَحَكَم بِهْ

.

TXT - ANGEL OR DEVIL

_____________________

صباح يوم جديد يستيقظ بومقيو بنشاط و قبل أصدقاءه عكس باقي الأيام ، لبس ثياب المدرسة و أعد الفطور و جلس منتظراً أصدقاءه .

بعد مدة إستيقظ الأربعة الآخرين و ذهبوا عند طاولة الطعام ليتفاجؤوا ببومقيو الذي يجلس على كرسيه مبتسماً ، " هل أشرقت الشمس من الغرب ؟ " أردف سوبين ، " هل مازلت أحلم ؟ " أردف هيونينغ كاي بينما يفرك عينيه بيده .

" لا هذا ولا ذاك ، إستيقظت باكراً اليوم لأن لدي الكثير من الخطط الشريرة التي ستجعل الأستاذ يستقيل " أردف بومقيو ليبتسم بخبث ليقول يونجون بصوت عالي " تشوي بومقيو ! كم مرة يجب أن نقول لك لا تتسبب بالمشاكل " .

" لا تقلق هيونغ " أردف بومقيو ، بعد مدة أنهوا فطورهم ثم ذهبوا إلى المدرسة ، كان هناك طالب يقف أمام باب صفهم يمسك بصندوق فيه هواتف ، نظر الأولاد لبعضهم ثم وضعوا هواتفهم في الصندوق و دخلوا للصف .

بعد مدة دخل الأستاذ و نظر للطلاب ليقول " لنرى ماذا ستفعلون دون هواتفكم " ثم بدأ بشرح الدرس ، في وسط الحصة أخرج أحد الطلاب كرة من حقيبته ليرميها على الأستاذ و تضرب رأسه تحديداً .

" أنتم حقاً أسوأ من الشياطين " أردف الأستاذ بغضب ثم أكمل شرح الدرس ، " أستاذ هل يمكنني الذهاب إلى الحمام ؟ " أردف تايهيون ليقول الأستاذ " حسناً لكن بسرعة " .

خرج تايهيون من الصف و ذهب لغرفة الأساتذة مسرعاً و تحديداً عند مدرب الرياضة ليقول له " مدرب ، آخر مرة قمنا فيه بتدريبات جرس الحريق كان قبل شهر ، ما رأيك أن نقوم به الآن ؟ " .

" تايهيون أنت عبقري ، كنت قد نسيت القيام بهذا التدريب في هذا الشهر تماماً " أردف الأستاذ ثم ذهب و رن جرس الحريق ليخرج الجميع إلى ساحة المدرسة ، " ماذا حدث ؟ " أردف أحد الأساتذة ليقول المدرب " إنه مجرد تدريب لجرس الحريق ، لم نقم به منذ شهر لذا قمت به الآن " .

نظر سوبين لتايهيون بشك ليردف " إحدى خططكم صحيح ؟ " ، " أجل " أردف تايهيون ليقول يونجون " متى ستتوقفون عن فعل هذا ؟ " ، " عندما يستقيل الأستاذ " أردف بومقيو .

Run Away || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن