"هانما ، هل انتهيت من الاستحمام؟
ارتدي ملابسك - "لقد توقفتِ مؤقتًا بينما رمشت عدة مرات بعد ظهوره على مرمى البصر.هربت ضحكة صغيرة من شفتيك حاولتِ فيها تغطية فمك. لقد أطلق عليك نظرة غير راضية وفتح فمه لقول شيئًا ما ، ومع ذلك ، فقد قاطعته قبل أن يقول أي شيء ، "يبدو الأمر جيدًا عليك ، يبدو قصيرًا عليك نوعًا ما ولكنه جيد." أزعجه.
في الوقت الحالي ، كان هانما يرتدي أحد قمصانك القليلة الكبيرة الحجم التي قدمتها لكِ أختك في عيد الميلاد.
كان التصميم مبتذلًا إلى حد ما ، ولم تعجبك الطريقة التي بدا بها عليك ، لذا قمت بتخزينه بعيدًا دون أن تعرفي أنه سيلتقي باليوم الذي يخدم غرضه.
متجاهلًا التعليق الذي قلته سابقًا: "كان علي أن أستخدم غسالتك ، آمل ألا تمانعي".
"لا بأس. هل أكلت؟" سألت ، ممسكًا بثلاث علب من الرامين الفوري الذي أخرجته من الخزانة.
"لم يعد هناك بقايا طعام من العشاء ، لذا إذا كنت جائعًا ، يمكنني طهي وجبة خفيفة في منتصف الليل لنا."
"انظر إلى كونكِ مضيافه وكل شيء ، استمري في ذلك وقد أبدأ في التفكير في العيش هنا بشكل دائم" ، انتزع كرسيًا من طاولة الطعام وجلس.
لقد نظرتِ إليه ، ورفع يديه إلى الأعلى وضحك ، "أنا أمزح،أيضًا ، رامين الفوري يبدو جيدًا. لم تتح لي الفرصة لتناول الطعام في طريقي إلى هنا. "
بعد ذلك ، قمت بتشغيل الموقد ووضع قدر من الماء على النار. بينما كنتِ تنتظري الغليان ، مشيتِ نحو الطرف الآخر من الطاولة ، وأغلقتِ عينيك على عين هانما الصفراء.
"ماذا؟ هل تقعي في حبي بالفعل؟" يبتسم متعجرفًا.
أغمضتِ عينيك تجاهه ، وهزتِ رأسكِ في خلاف "إذا كنت ستبقى هنا ، فسأكون واضحًا بشأن قواعد المنزل" بدأت.
"أولاً ، لا يمكنك الخروج من دون إذني. إذا كنت في المدرسة وتشعر بالحاجة إلى الخروج ، أرسل لي رسالة نصية أولاً وكن حريصًا حتى لا يتم الإمساك بك في طريقك إلى هنا. لا أريد أن أكون متورطه أو أي شيء إذا اكتشف رجال الشرطة أنك تقيم هنا . "
أومأ برأسه ، "حسنًا ، لاحظ-"
"ثانيًا ، أنت حر في استخدام أي شيء في هذا المنزل ولكن تأكد من التنظيف بعدها بنفسك ، فأنا لست خادمتك. أيضًا ، هل ترى تلك الغرفة هناك؟ "لقد أشرت إلى غرفة أختك ، ونظر في الاتجاه الذي أشرت فيه إلى
" إنه مغلقه ولكن لا تحاول فتحها مطلقًا. أبدا." أطلق عليك تعبيرًا غريبًا ، "لمن هذه الغرفة؟" "إنه لأختي. إنها مغلقه ولكني فقط أخبرك ألا تقترب منها. أختي الكبرى شخصية خاصة جدًا ، ولا تحب أن يلمس الناس أغراضها. "لقد شرحت ذلك.
"لذا ، على ما يبدو ، أنتِ تعيشي مع أختك. هل ستأخذ كل شيء عن بقائي هنا جيدًا؟"
"نادرًا ما تعود إلى المنزل منذ قبول طلبها للحصول على الإقامة في مستشفى في طوكيو. تعمل لساعات طويلة ، لذلك لا تعود إلى المنزل إلا إذا كانت صالحة للذهاب إلى المنزل أو إذا كانت العطلة.
على أي حال ، عادة ما تراسلني قبل العودة إلى المنزل ، لذلك سيكون هذا تنبيهًا لإخفائك ".ضحك بصوت خافت عند التعليق الأخير الذي أدليتِ به ،
"هل هذا كل شيء؟" طلب إخراج علبة سجائر من جيب سرواله. انتزعتها من يديه على الفور ، "القاعدة الثالثة والأخيرة ، ممنوع التدخين داخل المنزل. يصعب علي التخلص من الرائحة". مشيتِ باتجاه إحدى الخزانات وقمت بتخزين الصندوق بعيدًا.
سمعتِ هانما وهو ينفخ خلفك ، "لستِ مرحه".
"أي أسئلة؟"
"حسنًا ، أين أنام إذن؟ في غرفتك " في مواجهته ، أنهيت جملته ، "غرفة المعيشة. ليس الجو باردًا هنا والأريكة مريحة إلى حد ما."
"اوييي كنت أتمنى أن أنام بجانبك" ، قال مزيفًا بنبرة فزعة.
"طفلي الجميل ، أنت تعلم أن هذا لن يحدث. لذا ، لا تبقي آمالك مرتفعة." ردت عليه ، ومنحه ابتسامة شفة مغلقة.
"حسنًا ، غرفة المعيشة"
بمجرد غليان الماء في القدر ، قمت بإلقاء محتويات عبوات رامين سريعة التحضير. بعد أن تم طهيه ، أطفأت الموقد ووضعت القدر في منتصف الطاولة ، وأخذت بعض الأواني والأوعية من المنضدة.
سرعان ما بدأت أنتما الأكل.
"هل يمكننى ان اسألك شيئا؟" بدأت فجأة.
هانما تنظر إليك ، "نعم؟"
"لماذا انت هنا؟ أعني ، كان من الممكن أن تذهب إلى أي مكان - إلى منزل صديق ، ربما إلى مكان لا يتعرف عليك فيه أحد. لقد تعرفنا على بعضنا البعض فقط ليوم واحد ، وبالكاد نحن أصدقاء. لذا ، ما الذي جعلك تقرر البقاء هنا؟ "
يضع يده على صدره ويزيف تعبيرًا مؤلمًا ،"ماذا تقصد بأننا بالكاد أصدقاء؟
سماعكِ تقولي هذا مؤلم ، هل تعلمي ؟ "كنتِ تحدقي به ، يضحك على رد فعلك ويهز كتفيه "لقد فعلت أولئك الذين يقيمون بالفعل في منزل أحد أفراد عصابتي القديمة ويعيشون في مكان بعيد ، ودعني أخبرك أنني لم أستمتع بوقتي هناك بقدر ما أنا أستمتع بوجودي هنا الآن ". أجاب.
"بالإضافة إلى ذلك ، المكان كله رائحته مثلك ، أشعر أنني أستطيع النوم بشكل أفضل هنا "
شعرت بارتفاع الحرارة في وجنتيك بينما نظرتي غريزيًا إلى الاتجاه الآخر ووقفت ، "اغسل أطباقك الخاصة ، سأحضر لك وسائد وبطانية""هيه ، كم هي لطيفة". تمتم تحت أنفاسه.
"تم إطفاء الأنوار. لا يزال لدي أشياء لإنهائها ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى طرق على الباب أولاً" ، فقد قلت بينما كنت تضغط على مفتاح الإيقاف.
غرفة المعيشة خافتة الآن حيث أن الضوء الليلي الذي قدمته يضيء المنطقة بأكملها. "تصبحين على خير" سمعته يقول قبل أن تدخل غرفتك.
"ليلة سعيدة هانما". أجبتِ ، وأغلقة الباب خلفك.
أنت تقرأ
الـمأوى | شوجي هانما ✓
Romance"أمنـحك سبـعة أيـام لتبقـى هـنا" "هـذا أكـثر من كـافٍ " [2021/08/31] [2023/09/08]